الرئيسية | قضايا المجتمع | مسيرة تضامنية حاشدة مع الاساتذة المتدربين ببني ملال

مسيرة تضامنية حاشدة مع الاساتذة المتدربين ببني ملال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسيرة تضامنية حاشدة مع الاساتذة المتدربين ببني ملال
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

خرج الاساتذة المتدربين  بمركز التربية والتكوين ببني ملال ،مساء امس في مسيرة حاشدة انتهت بوقفة احتجاجية بساحة المسيرة الخضراء .

الوقفة عرفت مشاركة كبيرة لفعاليات سياسية ونقابية وحركة 20 فبراير ، ورفعت خلالها شعارات منددة بالتدخل الامني  ضد الاساتذة، واستنكروا اعتقال الاستاذ  ع.ك ومتابعته بقضية كيدية وملفقة ، حسب تعبير المحتجين.

وطالب الاساتذة المتدربين في الوقفة الاحتجاجية حكومة بن كيران باسقاط المرسمومين ، واعلنوا ان لا تراجع عن مطلبهم الذي اعتبروه حقا من حقوقهم المشروعة.

مجموع المشاهدات: 3522 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | استاذ حر
اسقاط بنكيران
كانت المطالبة باسقاط المرسومين،بعد التدخل الهمجي،اصبحت المطالبة الشعبية اسقاط حكومة ابن كيران،و معاشاتهم وامتيازاتهم،والمرسومين،ثم محاربة الفساد والاستبداد.
مقبول مرفوض
-2
2016/01/11 - 11:13
2 | المعلم
الشعب يريد وبنكيران يرفض
إذا كنا حقا دولة ديمقراطية فعلينا أن نلبي طلب الأغلبية فمااجتمعت أمة محمد على ضلال.الشعب يريد إنصاف الأساتذة والذين من ورائهم10000 أسرة تتجرع الآلام لمصير أبنائها، إنصافهم على الأقل باتخاذ حلول لاضرر فيها ولا ضرار ،الحلول أراها كإبقاء المنحة في حدود ألفي درهم وجعل مدة التكوين للبعض الستة الأشهر الباقية والبعض الآخر الذي لم يتفوق في الامتحان العملي يكملوا التكوين إلى آخر2016 .
مقبول مرفوض
0
2016/01/11 - 11:21
3 | جلال ايطاليا
ولفتوا الريع لايوجد اي بلد في العالم يؤدي أجر شهر للمتكونين وهذا هو الريع واتحدى أن تقومي بالبحث وتجدوا دولة تقوم بأداء أجر الشهري للمتدربين والوا وجدتم ستجدونها فقط فالمغرب
مقبول مرفوض
1
2016/01/11 - 11:30
4 | يوسف البجعدي
إلى جلال إيطاليا
يا من يتحدث عن دول العالم وهو لا يعرف منها سوى مزابلها، هل تعرف ما تقدمه الدول الأخرى للمتدربين، وهل تعلم أن القانون الذي كان ساريا إلى حدود اجتياز هذا الفوج للامتحان والنجاح فيه، يضع هؤلاء المتدربين ضمن الموظفين برقم تأجير وبرقم استدلالي مرتبين في السلم 10 والرتبة 1، ليأتي بنكيران وعفاريته وينقضوا على هذا الحق ، أين جرأتهم هذه مع البرلمانيين والوزراء وناهبي المال العام، أسود فقط على الفقراء والبسطاء ونعامات على أسيادهم
مقبول مرفوض
-1
2016/01/12 - 02:18
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة