الرئيسية | حوادث وقضايا | انتحار أربعيني عبر شرب "الماء القاطع" داخل محكمة قضاء الأسرة بالصويرة

انتحار أربعيني عبر شرب "الماء القاطع" داخل محكمة قضاء الأسرة بالصويرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتحار أربعيني عبر شرب "الماء القاطع" داخل محكمة قضاء الأسرة بالصويرة انتحار أربعيني عبر شرب "الماء القاطع" داخل محكمة قضاء الأسرة بالصويرة
 

أخبارنا المغربية ـ م . بنصالح 

أقدم رجل في عقده الخامس، على الانتحار يوم أمس الإثنين 18 يناير ، عبر شرب مادة "الماء القاطع" داخل مقر محكمة قضاء الأسرة بمدينة بالصويرة. 

و أوضحت مصادر محلية ، أن زوجة الهالك رفعت ضده دعوى الطلاق للشقاق وذلك بسبب خلافات أسرية ، لكنه رفض تطليقها و طالب بعودتها لبيت الزوجية بعدما أنجب منها طفلين .

و أضافت المصادر ، أن علامات الانفعال التي بدت على الهالك أثناء احدى الجلسات دفعت القاضي أن يأمره بالهدوء و خفض صوته، لكنه واصل كلامه وهو يلوح بيديه ، ما جعل عناصر الأمن تقتاده خارج القاعة.

وخارج القاعة، قام الشخص بافراغ قنينة "الماء القاطع" في أحشائه وهو يصرخ "غادي نموت حداك هنا"، و جرى نقله الى مستشفى إبن طفيل بمراكش ، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك متأثرا بمضاعفات تناوله للمادة الحارقة .

مجموع المشاهدات: 3985 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | فهمي
هوة
وقع رحمه الله بفي حفرة كبيرة جنباتها تكونها المرأة ويقف بجانبها القانون من رجال الأمن إلى القضاء وكذلك الجمعيات ...وأصبح كبرياء الرجل وما قدمه من تضحيات كل شيء ضرب في الصفر وما العمل امام هذا التشهير في الشرع والمحاكم بأمور حميمية في رجل سيقبل ةذا الأستهتار أما المرأءة فالتشهير من سيمها
مقبول مرفوض
0
2016/01/20 - 04:26
2 | فؤاد
طلاق الشقاق
لإن صبر لكان خيرا له .... إن الله مع الصابرين ... ربما ظلمها يوماً أو أياما أو أعواماً ... لكن كفارات العشير معهن القانون و القاضي لا يستطيع إلا تطليقها و لو تبدت له اأضرار الطلاق خاصة أن هناك 4 أولاد. الجمعيات الحقوقية للدفاع عن تطليق الزوجات حققن هدفا من أهداف التفريق بين المرء و زوجه وهو أحب أعمال الشيطان. هذا لا يعني أن حق الخلع للمرأة الكارهة لزوجها غير مكفول ... لكن حكم الله تعالى أن يكون مقابل عوض مادي تدفعه المختلعة لتفتدي به نفسها. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أكثر أهل النار النساء" فلما سئل عن السبب قال "يكفرن العشير" لذلك ل إن صبر لكان له أجره و مثل كفرها به حسنات ... إلا أن يكون سيء العشرة طبعا.
مقبول مرفوض
0
2016/01/20 - 06:01
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة