الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الله اجعلنا نتيقو .. هؤلاء يشكلون لجنة اختيار بديل الزاكي و لقجع يؤكد وجود 3 مرشحين رئيسيين

الله اجعلنا نتيقو .. هؤلاء يشكلون لجنة اختيار بديل الزاكي و لقجع يؤكد وجود 3 مرشحين رئيسيين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الله اجعلنا نتيقو .. هؤلاء يشكلون لجنة اختيار بديل الزاكي و لقجع يؤكد وجود 3 مرشحين رئيسيين الله اجعلنا نتيقو .. هؤلاء يشكلون لجنة اختيار بديل الزاكي و لقجع يؤكد وجود 3 مرشحين رئيسيين
 

أخبارنا المغربية ـ م. بنصالح 

رغم أن كل المعطيات تشير الى تولي  الفرنسي هيرفي رونار مهمة  تدريب المنتخب المغربي خلفا لبادو الزاكي، صرح رئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع ، أن هناك ثلاثة مرشحين رئيسيين لقيادة الاسود، و يتعلق الامر بالمصري حسن شحاتة و الإيطالي جيوفاني تراباتوني فضلا عن الفرنسي رونار.

و كما كان الشأن عند تعيين الزاكي قبل 20 شهرا حيث شكلت الجامعة لجنة للبث في ملفات المدربين المغاربة الاربعة المرشحين لتولي مهمة الناخب الوطني ، وهم رشيد الطاوسي و عزيز العامري  و امحمد فاخر و بادو الزاكي رغم أن الاخير جرى الاتفاق عليه بشكل مسبق لكونه كان مطلبا شعبيا ، أوكلت الجامعة هذه المرة مهمة اختيار خليفة الزاكي إلى لجنة مكونة من محمد بودريقة، رئيس الرجاء ونائب رئيس الجامعة، وسعيد الناصيري، رئيس الوداد و العصبة الاحترافية، و نور الدين البيضي، رئيس لجنة القوانين والأنظمة و ناصر لارغيت، رئيس الإدارة التقنية الوطنية ، و الدولي السابق يوسف روسي، و مدرب الرجاء رشيد الطاوسي .

و من المرتقب أن يتم الاعلان عن المدرب القادم للاسود في الايام القليلة المقبلة، و تشير كل الدلائل كما أوردنا سلفا الى اختيار الفرنسي هيرفي رونار الذي يتواجد منذ يوم الثلاثاء بالمغرب بدعوى من رئيس الجامعة بعدما توصل لاتفاق بشكل مسبق مع الجامعة كما أوردت صحيفة لكيبب الفرنسية في انتظار الاعلان عنه بشكل رسمي . 

مجموع المشاهدات: 4964 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | مبارك البيضاء
كون كان الخوخ يداوي كون دوا راسو. من بين أعضاء اللجنة المكلفة باختيار مدربا جديدا للمنتخب الوطني يوجد رئيسا لم يستطع إختيار مدربا مناسبا لفريقه .
مقبول مرفوض
4
2016/02/11 - 08:20
2 | taxi
chafara
tjam3o ri chafara fdak eljami3a
مقبول مرفوض
3
2016/02/11 - 08:36
3 | عبدو الطنجاوي
الكذب
كفى من الكذب والاستهتار بالمغاربة حتى انت ياالقجع كسابقيكِ. حسبنا الله ونعم الوكيل.
مقبول مرفوض
6
2016/02/11 - 09:11
4 | Ouhssaini
المدرب اللائق
كل هاوءلاء المدربين لا يصلحون لتدريب المنتخب مع امتياز صغير لرونار .حسن شحاتة سيطلب مبلغا أكبر مما كان يتقاضاه غيريس. المدرب الأفضل للمنتخب هو وليد الركراكي لانه يعرف جيدا اللاعبين المغاربة في الخارج وأي مدرب سيعتمد عليهم، كما انه لاعب سابق ويعرف مايلزمه لمقارعة الأفارقة كما ان الجميع يعرف صرامته وأيضاً صراحته وحتى ان لم ينجح ستبقى أموالنا في بلدنا. عندنا مشكل البنيات الجسمانية عند اللاعبين،فهي ليست قوية بالشكل المطلوب وهذا عاءق كبير أمام كل مدرب ،وتجاوزه هو المفتاح الحقيقي للمسيرة الكروية أفريقيا ولكن يبدو صعب المنال .
مقبول مرفوض
2
2016/02/11 - 09:20
5 | مصطفي
عار علي الجامعة
لم اعد اتق باحد ،اريد ان تذكرونني بعيب واحد او هزيمة واحدة ،الي حد الان و المدرب بادو الزاكي ناجح في عمله .ام ماذا تريدون بالضبط ؟ فشل المنتخب ،كما .وقع في تونس مع نجاحات بادو .لا حول و لا قوة الا بالله .
مقبول مرفوض
1
2016/02/11 - 11:25
6 | Abdouz
المسمى لقجع تربية البام التشلهيب والتخلويظ.والتحكم
مقبول مرفوض
0
2016/02/11 - 12:16
7 | Abdouz
المسمى لقجع تربية البام والدولة العميقة.غير التشلهيب والتخلويظ والتحكم
مقبول مرفوض
2
2016/02/11 - 12:18
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة