الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | المنتخب المغربي يتراجع في تصنيف "الفيفا" و خصمه المقبل يعتلي الصدارة الأفريقية

المنتخب المغربي يتراجع في تصنيف "الفيفا" و خصمه المقبل يعتلي الصدارة الأفريقية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب المغربي يتراجع في تصنيف "الفيفا" و خصمه المقبل يعتلي الصدارة الأفريقية المنتخب المغربي يتراجع في تصنيف "الفيفا" و خصمه المقبل يعتلي الصدارة الأفريقية
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني 

تراجع المنتخب المغربي بمرتبة واحدة في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم ، الصادر صباح اليوم الخميس، حيث بات يحتل الصف 81 بمجموع 424 نقطة ، متموقعا بذلك في المركز 19 على الصعيد الافريقي .

و صعد منتخب الرأس الأخضر، الخصم المقبل للاسود في تصفيات الكان 2017 ، الى صدارة المنتخبات الافريقية بترتيب "الفيفا" باحتلاله للصف 31 عالميا ب789 نقطة ، متقدما على منتخب كوت ديفوار المحتل للصف 36 و الجزائر صاحبة المركز 37.

و لم يعرف تصنيف "الفيفا" حدوث تغيرات على مستوى المنتخبات الـ20 الأولى، إذ حافظت بلجيكا على صدارتها، وتأتي الأرجنتين في الوصافة و إسبانيا في الصف الثالث.

مجموع المشاهدات: 3682 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المهم
اين المشكل؟
رغم 84 مليار كرة المغرب تتراجع ،و الله لو هذه الأموال صرفت في إنجاز ملاعب للشباب لكنا في الصفوف الاولى ،هذه تصرف عن لاعبين ولدوا و تكونوا في أروبا وأبناءها يلعبون في الأزقة هنا عمارات وبين العمارة و العمارة عمارة بدون مرافق للرياضة و المدارس و الإعداديات بدون ملاعب ،كيف تريد ان نتقدم ؟مدرب يتقاضى 60 مليون يدرب أبناء الجالية لتكوين منتخب ،في السبعينات كانت ملاعب كثيرة والمدارس تتنافس في ما بينها ،عشية الجمعة كان خاص بالرياضة
مقبول مرفوض
-1
2016/03/03 - 10:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة