الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل .. هذا ما قررته غرفة المشورة باستئنافية سطات في حق " قايد الدروة "

عاجل .. هذا ما قررته غرفة المشورة باستئنافية سطات في حق " قايد الدروة "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل .. هذا ما قررته غرفة المشورة باستئنافية سطات في حق " قايد الدروة " عاجل .. هذا ما قررته غرفة المشورة باستئنافية سطات في حق " قايد الدروة "
 

سطات- عبد الرحيم مرزوقي

كشفت مصادر خاصة ل"أخبارنا"، أن هيئة الحكم بغرفة المشورة باستئنافية سطات قررت اليوم الاثنين 9 ماي الجاري، تأييد قرار قاضي التحقيق بالغرفة الثانية لدى استئنافية سطات بمتابعة ما بات يعرف "بقائد الدروة" من أجل التحرش الجنسي طبقا للبند 503 من القانون الجنائي ومتابعته في حالة سراح في انتظار مثوله أمام المحكمة الإبتدائية بسطات.

هذا وكان الوكيل العام للملك باستئنافية سطات، قد استئناف قرار قاضي التحقيق والتمس الأمر بإيداع القائد السجن رهن الاعتقال الإحتياطي طبقا للفصل 175 من قانون المسطرة الجنائية من أجل التحرش الجنسي.

مجموع المشاهدات: 18418 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | بوفكر ان جبيلو
يجب تشديد العقوبة على هذا القرد
يستغلون مناصبهم وسلطتهم ويمارسون الجنس على النساء ،عاد عهد الكومسير الحاج ثابت ،اللهم ارحم ملكنا الحسن الثاني آنذاك حكموا على الحاج بالإعدام ونفذوا فيه الحكم ،هكذا يجب أن يكون جزاء قائد الدروة يستغلون سلطتهم للزنى مع النساء المحصنات
مقبول مرفوض
11
2016/05/09 - 01:09
2 | ghita
Had lkaid khassou yakhoud l3ikab dyalou bach ykoun 3ibra lil akharine lianahoum zaghou o taykoulou solta fisihoume li bgha ydirou ydirou khassou yatakhad lkarar f hakou o yatahkam 3lih belhabs
مقبول مرفوض
0
2016/05/10 - 02:42
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة