الرئيسية | حوادث وقضايا | هادشي بزاف....3 حالات انتحار في أقل من اسبوع آخرها سيدة تضع حدا لحياتها شنقا

هادشي بزاف....3 حالات انتحار في أقل من اسبوع آخرها سيدة تضع حدا لحياتها شنقا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هادشي بزاف....3 حالات انتحار في أقل من اسبوع آخرها سيدة تضع حدا لحياتها شنقا
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

افادت مصادر ل"أخبارنا" أن سيدة متزوجة ولها أطفال ،أقدمت قبل قليل على وضع حد لحياتها شنقا داخل منزلها بحي النصر بوعشوش ببني ملال .

ووفق المصدر ل"أخبارنا" فالسلطات المحلية والأمنية ،حلت بعين المكان ، وباشرت عناصر الشرطة التقنية والعلمية التحقيق ،فيما تم نقل جثة الهالكة الى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، من أجل اجراء التشريح الطبي عليها .

ولم تعرف بعد الأسباب الحقيقية التي دفعت الضحية إلى شنق نفسها .

هذا وعرفت بني ملال ثلاثة حالات انتحارات في أقل من أسبوع ، نجا منها شاب بأعجوبة ، حيث انقذه جيرانه وفكوا حبل المشنقة من حول عنقه ، فيما توفي شاب مضطرب نفسيا أول أمس بجماعة عيوينات ، واليوم توفيت هذه السيدة التي خلف خبر انتحارها صدمة قوية بين أسرتها وجيرانها.

مجموع المشاهدات: 2997 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
صحيح قتل النفس حرام في الكتاب والسنةولكن ارى ان كثير من الناس يعانون في صمت مدمر لا يجدون في ظروف قاهرة من يساعدهم بيدهم وسبب ذلك الجشع والطمع في الدنيا تجده لديه اموال كثيرة ولا يساعد المحتاجين .ديننا دين عظيم وللاسف الشديد لايطبق.فالمجتمع الاسلامي كاالبوياخدكاالبنيانصوص اذا اشتكي منه عضو تداعت عليه عليه جميع الاعضاء بالسهر والحمي. شيء عادى ان يحدث هذا في مجتمع الكثير من افراده شعارهم نفسي ومن بعدي الطوفان.الله عز وجل اخبرنا في كتابه العزيز انه سيكون بين ظهرينا فقراء ومرضى ويتامي....لذلك يجب ان تكون قلوبنا رحيمة تجاه تلك الفئة المستضعة حتي لايفكروا في التخلص من حياتهم تحت واقع تحجرت فيه القلوب.
مقبول مرفوض
0
2016/05/20 - 10:28
2 | Adil
La hawla wla 9ewata ila bilahi 3ali 3adim
Lah yester had chi khasrna neseele dak le7yte chetan eshabe li wallin felese meslin yalah heta ana welah makent nekhafe men lahe kidtet behalha chi 3aych chi 3ayech chi rerr detacher
مقبول مرفوض
-1
2016/05/20 - 10:55
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة