الرئيسية | حوادث وقضايا | واش السيبة....لصوص يروعون الفتيات في واضح النهار ويعتدون عليهن بالسلاح الأبيض بشوارع هذه المدينة

واش السيبة....لصوص يروعون الفتيات في واضح النهار ويعتدون عليهن بالسلاح الأبيض بشوارع هذه المدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
واش السيبة....لصوص يروعون الفتيات في واضح النهار ويعتدون عليهن بالسلاح الأبيض بشوارع هذه المدينة
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

أصبحت شوارع بني ملال مسرحا لمجموعة من السرقات في واضح النهار ،أبطالها لصوص يتربصون بضحاياهم ،وخصوصا الفتيات .

فقد علمت "أخبارنا" أن فتاة تعمل ممرضة بنواحي بني ملال عادت بعد عصر اليوم الثلاثاء ، على متن حافلة للنقل القروي الحضري ،وعندما ترجلت منها بالمحطة القديمة ،باغتها لصين وهدداها بالسلاح الأبيض وسرقا هاتفها النقال أمام المواطنين، ثم لاذا بالفرار من المكان .

وبنفس الطريقة تعرضت فتاة طالبة كانت عائدة من الكلية ببني ملال على متن حافلة ، وبعدما ترجلت منها لاحقها لص خطير ،وضربها بسكين فأصابها بجرح غائر على مستوى يدها ،حيث تم نقل الضحية عبر سيارة اسعاف إلى المستشفى الجهوي ببني ملال ، وخضعت لعملية جراحية بسبب تمزق 4 أوتار من عصب يدها بالسكين ،وسلمت لها شهادة طبية مدة العجز بلغت فيها 45 يوما.

الضحية وفي تصريحها ل"أخبارنا" عبرت عن صدمتها من الكابوس الذي عاشته أثناء سرقتها من طرف اللص ، وكيف سلبها محفظتها اليدوية التي تحتوي على وثائقها الشخصية وهاتفها النقال في واضح النهار ، وطالبت بالقاء القبض عن الجاني ،الذي تسبب لها في اصابة بليغة وصدمة نفسية كبيرة.

مصادر حقوقية طالبت في حديثها مع "أخبارنا "  بأن تتحمل السلطات الأمنية مسؤوليتها ،وتلقي القبض عن اللصوص الجناة الذين روعوا الفتيات،وتكثيف الدوريات من أجل استتباب الأمن ،وإعادة الطمأنينة في نفوس المواطنين.

 

مجموع المشاهدات: 8147 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
بني ملال بدات تخلع
مقبول مرفوض
-1
2016/07/05 - 02:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة