الرئيسية | حوادث وقضايا | جريمة قتل بشعة تهز مدينة أكادير‏ و هذه هي التفاصيل

جريمة قتل بشعة تهز مدينة أكادير‏ و هذه هي التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جريمة قتل بشعة تهز مدينة أكادير‏ و هذه هي التفاصيل
 

حميد باعزي ــ أكادير

شهد حي إكيدار بالدراركة المركز في الساعات المتأخرة من ليلة أمس السبت 20 غشت 2016 حالة من الإستنفار الأمني،جراء وقوع جريمة قتل بشعة راح فيها شخص متزوج وله أبناء من داخل منزله الكائن بالحي السالف الذكر.

ونعود لكواليس هذه الجريمة للوراء وفق ما ذكرته مصادر رسمية لجريدة أخبارنا المغربية،أن الجاني والذي ينحدر من حي ” إكي أوخريب ” بالدراركة المركز توجه ليلة أمس السبت إلى منزل الضحية بحي إكيدار وعند طرقه للباب خرج ابن الضحية،ما دفع بالجاني إلى إخبار الإبن بأنه يود محاكاة والده على إنفراد.وعند إخبار الإبن لوالده بأن أحد الأشخاص يسأل عنه خرج للتو…

هذا،ومباشرة بعد خروجه تلقى ضربة سكين على مستوى القلب كانت كافية لإسقاطه أرضا غارقا في بركة من الدماء وهو يصارع الموت،في الوقت الذي ثم إخطار عناصر الدرك الملكي للدراركة التي حضرت على وجه السرعة بمعية عناصر الوقاية المدنية بحيث جرى نقل الضحية إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة أكادير إلا أنه لفظ أنفاسه الآخيرة فور وصوله إلى المستشفى.

إلى ذلك،وبعد وقوع تمكن الجاني من الفرار إلى وجهة غير معلومة بعد إرتكابه لهذه الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام بالدراركة،فيما ألقت عناصر الدرك الملكي للدراركة القبض على أخ الضحية والذي كانت موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني بتهمة حيازة والتجارة في الممنوعات.

وعزت ذات المصادر لموقع أخبارنا المغربية أن الأسباب الحقيقية وراء إرتكاب الجاني لهذه الجريمة تعود لتصفية حسابات كانت بينهما.

 

مجموع المشاهدات: 53033 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | said
سيحكم عليه بالمؤبد و سيحضى بما حضيت به بنت الدار البيضاء خدبجة امرير و يخرج من السجن حرا طليقا في بلد الحريات و حقوق الانسان
مقبول مرفوض
38
2016/08/21 - 08:50
2 | مواطن مغربي
إما نطبق القصاص أو يطبقه المجرمون علينا
لم نرد تطبيق القصاص كما أمرنا الله فيشيع الأمن و الأمان في المجتمع، فأصبح المجرمون هم الذين يطبقون القصاص علينا يوميا فيقطعون الأيادي و يذبحون و يشرملون و يقتلون يوميا بدون خوف و لا رادع.
مقبول مرفوض
22
2016/08/21 - 09:22
3 | Almaghribi karim
يجب أن بتفقد الشعب المغربي على إنزال قانون الإعدام كما في امريكا الديمقراطية
مقبول مرفوض
4
2016/08/21 - 11:34
4 | رشيد
يجب اﻻيتنزل الشعب المغريبي علي قنون اﻻعدام لي ان المجرمون القتﻻء ا ضﻻيمآ وﻻرهبيون القديمون من دخيل او خريج المغرب متﻻ جبهة البوليساريو والقاعيد و الميليشيةالمضضريف و المهروسون ومدمينون رشيد من الحودود المغربي الجزيرة زاكورة ومن تعدا الحدود قد ظﻻم نفسها
مقبول مرفوض
0
2018/07/01 - 06:40
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة