الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنانة سحر الصديقي تعلق على اجواء عيد الاضحى : "احساس غابوي ممتع" (صور)

الفنانة سحر الصديقي تعلق على اجواء عيد الاضحى : "احساس غابوي ممتع" (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنانة سحر الصديقي تعلق على اجواء عيد الاضحى : "احساس غابوي ممتع" (صور)
 

اخبارنا المغربية : مروان بنصالح

نشرت الفنانة المغربية سحر الصديقي، صورا على صفحتها الرسمية بموقع الفايسبوك وهي مندمجة في اجواء عيد الأضحى صباح اليوم رفقة زوجها المخرج المعروف منصف ماليزي.

و نشرت الصديقي صورة و هي تغسل الدوارة، حيث قالت في تعليق "و عدنا إلى الحياة الطبيعية الأولية، حيث يصطاد الرجال الحيوان ليقتلوه و يأتون به إلى مساكنهم لشويه و التمتع به مع زوجاتهم و أهلهم. كم هو إحساس غابوي ممتع! ".

 

 

 

مجموع المشاهدات: 11144 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | محمد
الامر ليس كذلك فهو نسك وسنة نبوية راجعي نفسك في امور الدين
مقبول مرفوض
-1
2016/09/12 - 01:43
2 | اسيف
لاعجب
هذا نموذج بسيط يعبر عن مستوى منحط جدا لمفهوم الاسلام فالسيدة اعتبرت هذه الشعيرة الدينية باحساس غابوي وهي صادقة لانه احساس منطلق من مشاعرها فهي تعيش حقيقة في غابة . غابة من المفترسين النهمين للحم بانواعه فقد تحول عيد الاضحى الى مناسبة لاكل اللحم بجميع الطرق فما تقولون في من يضحي ولا يصلي ولا يقوم بالفرائض الي هي اوجب عليه من التضحية فالاضحية اخواني سنة واجبة عند البعض وسنة مستحبة عند البعض الاخر من فقهاء والعلماء والصلاة اوجب الواجبات فلايقبل عمل بدونها ابدا ولكم في كتاب الله وسنة رسوله البيان القاطع لذالك فدعوها تحس بما شاءت وهنيئا لهم اكل اللحم .
مقبول مرفوض
-16
2016/09/12 - 06:05
3 | زينب
الحمد لله على نعمة الإسلام
مستوى متدني وجهل واضح وهذا يؤكد أنك لا علاقة لك بالإسلام راجعي نفسك واطلبي المغفرة من الله الغفور الرحيم
مقبول مرفوض
-21
2016/09/12 - 08:14
4 | المدني
الله يفيقنا بعيوبنا
الله يفيقنا بعيوبنا يا سلام على العلماء الدين لا تتفتح لهم القريحة الا عندما يتكلمون عن الاكل ان لهده السيدة الحق في التعبير عن رايها وعلى صفحتها كيفما يحلو لها ان تصف مدكراتها لهدا اليوم واظنها صادقة لانكم تعودتم على استهلاك الكدب والنفاق واوجعكم كلامها الصادق ومالكم وهي حرة تقول ماتشاء على صفحتها فهل قامت بسب احد والرجل العالم هو من يقل خيرا او يصمت واغلبيتكم مستواهم لايتعدى باك ناقص 12ويريد ان يعوض شعوره بنقصه وهو يحتقر الاخر بينما في الحقيقة هو من يحتقر نفسه والحالة هده انها بمثابة احدى بناتنا واخواتنا وتريد فقط ان تقتسم فرحة العيد مع اهلها المغاربة ولا داعي لاخراج كل هده الاجتهادات الفقهية في غير محلها بل على هؤلاء الفقهاء ان يظهروا لنا براعتهم في الدراسات العليا وفي الجامعات ولكننا يغلب علينا التخلاط والتجلاط والنخوة على الخوا المرجو النشر لتصحيح المفاهيم عند البعض وانتم مشكورين مسبقا
مقبول مرفوض
23
2016/09/12 - 10:02
5 | Simo
تعليق
واصبح كل من هب ودب يتكلم في الدين وفي السياسة وهم ﻻ دراية لهم ﻻ في الدين وﻻ في السياسة سيري تمثلي وتغني وخلي عليك امور الدين شعيرة من شعائر اﻻسلام المقدسة اصبحت عندك شعيرة غابوية الله اكبر .
مقبول مرفوض
-21
2016/09/13 - 04:13
6 | مسلم
صححي المعلومات
العيد نسك له دلالة اجتماعية أما قانون الغاب فهو الجري خلف المال
مقبول مرفوض
-16
2016/09/13 - 04:28
7 | ابراهيم
العيد
انت فنانة وديما الفنانات ما تيحشموش بحال الناس ديال الجالية في ايطاليا ما بقاو يشحموا ومابقات عندهم اخلاق تيقولو راه حنا مسلمين وماعندهم حتى الاخلاق واويوا انت راه العيد تيحتفلو بيه الناس بالصلاة وصلة الرحم ماشي في الغابة وتقالدنا تعارض ذلك
مقبول مرفوض
-19
2016/09/13 - 06:06
8 | ولد لبلاد
المسكينة تريد ان تقول ان زوجها هو طرزان وهي تشيكا لا اكتر ولا اقل .
مقبول مرفوض
-21
2016/09/15 - 08:29
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة