الرئيسية | قضايا المجتمع | آش واقع فأكاديـر..ضحايا وخسائر مادية كبيرة بسبب ” مدارة الموت “

آش واقع فأكاديـر..ضحايا وخسائر مادية كبيرة بسبب ” مدارة الموت “

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

 

حميـد باعـزي - أكاديـر

ساعتان هو التوقيت الزمني الذي فصل بين حادثتي سير مروعتين وقعتا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 1 مارس 2017 وذلك بمدخل الجماعة القروية للدراركة عبر الطريق الوطنية رقم 8 عند النقطة الكيلومترية رقم 12 وتحديدا بمدارة الموت بدوار دار بوبكر، كما ينعتها مستعملو هذه الطريق نظرا للحوادث السير المميتة واليومية التي تتسبب فيها دون أن تكلف الجهات المعنية نفسها عناء التدخل لإصلاح ما يمكن إصلاحه في هذه القنطرة المرعبة لمستعملي الطريق والحد من ضحاياها الأبرياء….

على الساعة الحادية عشرة من ليلة أمس الثلاثاء تسببت هذه المدارة في إنقلاب إحدى السيارات بشكل مروع مخلفة وراءها مصابين نقلوا على إثرها إلى المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

على الساعة الثانية صباحا من يومه الأربعاء تسببت نفس المدارة في فقدان السائق السيطرة على سيارته والإصطدام بحائط إسمنتي بقوة مما أدى إلى تسجيل ثلاثة مصابين وخسائر مادية كبيرة في السيارة…

هذا وقد تم نقل جميع المصابين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة أكادير بحيث يخضعون للعلاجات اللازمة.

جدير بالذكر،أن مدارة دار بوبكر أو ما يطلق عليها لدى مستعملي الطريق بمدارة الموت تسجل قرابة 10 حوادث شهريا بعضها يكون مميتا .

 

 

 

مجموع المشاهدات: 90768 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة