الرئيسية | حوادث وقضايا | حكم قضائي يدفع سيدة لإضرام النار في جسدها، وهذا ما فعلته السيدة التي ربحت القضية

حكم قضائي يدفع سيدة لإضرام النار في جسدها، وهذا ما فعلته السيدة التي ربحت القضية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حكم قضائي يدفع سيدة لإضرام النار في جسدها، وهذا ما فعلته السيدة التي ربحت القضية
 

 

سطات: عبد العالي طاشة

حاولت سيدة في عقدها الثالث الانتحار حرقا عشية اليوم الأربعاء بمركز سيدي حجاج التابع ترابيا لإقليم سطات، وذلك بعد أن صبت على نفسها البنزين و أشعلت النار في جسدها.

و في التفاصيل، فقد جاءت محاولة انتحار السيدة بعدما صدر في حقها حكم بإفراغ محل تكتريه، الشيء الذي لم تستسغه، لتقوم بصب كمية من البنزين على نفسها و تشعل النار في محاولة منها لوضع حد لحياتها احتجاجا على الحكم.

وبعد أن أخمدت النيران التي بدأت في التهام جسدها، نقلت على عجل لمستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي الإسعافات الضرورية، حيث تبين إصابتها بحروق من الدرجة الثانية على مستوى الوجه و الصدر و الأطراف، ليتم تحويلها لمستشفى الإختصاصات بالبيضاء، نظرا لخطورة الحالة.

ومن جهة أخرى، فإن السيدة التي صدر حكم التنفيذ لفائدتها دخلت هي الأخرى في حالة هيجان هستيري لهول المشهد ليتم نقلها هي الأخرى على عجل لمستعجلات الحسن الثاني بسطات.

مجموع المشاهدات: 30815 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
حرام
مقبول مرفوض
1
2017/04/12 - 01:11
2 | مواطنة مفقوصة
اه يابلد
احباطات اصبح يعرفها الشعب المغربي ، انتحارات ، واضرام للنيران في اجسادهم ، الكل اصبح تواقا للموت ، حتى ينهي ،حياته البئيسة، امراض مزمنة ،تفشت في صفوف الشيب والشباب ،من كثرة الظلم ، والظلام الذي اصبح يعم الحاضر والمستقبل ،عتمة ،غشاوة جعلت الكل يمل الحياة في بلد اهتمت بالحجر ونسيت البشر اه يا بلد، ماذا ينتظرنا ،ماذا فعل بك وبنا الظالمون
مقبول مرفوض
13
2017/04/12 - 02:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة