الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو : صبت الشاي من الطائرة...منافسة مثيرة بين النجمة الأميركية أماندا والمغربي ريدوان على صوت لمجرد

بالفيديو : صبت الشاي من الطائرة...منافسة مثيرة بين النجمة الأميركية أماندا والمغربي ريدوان على صوت لمجرد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : صبت الشاي من الطائرة...منافسة مثيرة بين النجمة الأميركية أماندا والمغربي ريدوان على صوت لمجرد
 

 نورالدين ثلاج - أخبارنا المغربية   

في فترة وجيزة استطاعت النجمة الأميركية، أماندا سيرني، الإلمام بعادات وتقاليد مغربية، بعدما اختارت قضاء عطلتها في المغرب، وهو ما ظهر من خلال مقطع فيديو شاركته، أمس السبت 22 أبريل 2017، على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمعها بالمنتج المغربي "ريدوان"، حيث حلت بمراكش للمشاركة في تصوير فيديو كليب جديد لمغني الراب الأميركي المغربي، فرنش مونتانا.

وظهر في بداية المقطع الذي تم دمجه مع أغنية "غلطانة" للفنان المغربي، سعد لمجرد، المنتج "ريدوان" وهو يقوم بسكب كأس من الشاي المغربي بطريقة ملفتة للانتباه، لتزهر بشكل مفاجئ "أماندا سيرني" وهي تقوم بتقليد "ريدوان"، وأثبتت بذلك اكتشافها لأسرار خدمة الشاي الشهيرة.

ومع توالي مشاهد المقطع، احتدمت المنافسة بين النجمين، ليصبح الأمر بمثابة "مبارزة" شديدة بينهما، حيث يتنافسان على صب الشاي من أماكن أكثر ارتفاعاً. وفي النهاية، يُظهر مقطع الفيديو أن الفوز كان من نصيب النجمة الأميركية.



 

مجموع المشاهدات: 10383 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | fatah
3ajaban
مثل هذه الاخبار تثلج قلوبنا وتفرحنا
مقبول مرفوض
-1
2017/04/23 - 10:40
2 | ديال بصح
ليس من عاداتنا العبث بالنعمة وخصوصا اذا استباحت ادواتنا التقليدية التي ترمز الى اثقافتنا وذلك بإيحاءات جنسية ...ليس من حق كل واحد استغلال كل ماهو مغربي فقط لأنه يحسب نفسه مغربي بل المغربي هو الذي يغار على بلده ويحفظها من كل استغلال وتشويه وترخيس
مقبول مرفوض
3
2017/04/23 - 12:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة