الرئيسية | حوادث وقضايا | شهداء الصهد... غرق تلميذ عمره 10 سنوات بمياه أم الربيع

شهداء الصهد... غرق تلميذ عمره 10 سنوات بمياه أم الربيع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شهداء الصهد... غرق تلميذ عمره 10 سنوات بمياه أم الربيع
 

 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

ذكرت مصادر ل"أخبارنا" أن تلميذا عمره 10 سنوات يتابع دراسته في المستوى الرابع ابتدائي ، كان يستمتع بالسباحة مساء أمس الثلاثاء بواد ام الربيع بدار ولد زيدوح ، فتوارى فجأة عن الأنظار ، حيث لم يستطع المقاومة وغرق بالواد.

ووفق المصادر ل"أخبارنا" ،فقد حلت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية ، وبعد بحث واسع رفقة شباب من الدوار ، تمكنوا من انتشال جثة الغريق ونقلوها إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

هذا ومع بداية كل صيف تشهد مدن جهة بني ملال خنيفرة ارتفاعا مهولا في الغرقى والذين بات يسميهم الجميع بشهداء الصهد ، حيث تحمل فعاليات حقوقية المسؤولية إلى المنتخبين وتدعوهم لبناء المسابح .

مجموع المشاهدات: 6456 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ايمن
يجب توضيح المصطلحات في سياقها الصحيح فالشهيد هو من يقاتل عن طيب خاطر للدفاع عن وطنه ودينه اما الغريق فهو ضحية اهمال وسوء تقدير وتقع المسؤولية على ذويه والسلطات المحلية وليس على احوال الطقس والتقلبات الجوية فلو كانت مسابيح محروسة ومتوفرة لما حدث ما حدث الظاهرة اصبحت مقلقة يجب معالجتها عاجلا
مقبول مرفوض
2
2017/05/17 - 05:36
2 | امازيغ
كفى فتنة . لمادا شهيد . ان طفلا في العاشرة من عمره معرض للغرق في حوض استحمام منزلي . هناك مواقع تشرف عليها شخصيات معروفة سواء بافكارها او بمواقفها ازاء كل ما هو مغربي يجب حقيقة التحقق منها ومن اهدافها . لا يجب على طفل في العاشرة ان يتواجد في هدا المكان الا برفقة بالغ وهدا منطقي . وكان اولى بجريدتكم ان تعنون كما يلي : اهمال اباء يتسبب في غرق طفل في العاشرة . هدا عنوان جريدة تحترم رسالتها و تحترم قراءها. المرحو النشر وشكرا .
مقبول مرفوض
1
2017/05/17 - 07:02
3 | Boukafius
حتى الذي مات غرقا يسمى شهيدا
مقبول مرفوض
1
2017/05/17 - 07:49
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة