الرئيسية | حوادث وقضايا | الدرك الملكي يضع حدا لنشاط مروج مخدرات له سوابق عدلية خطيرة

الدرك الملكي يضع حدا لنشاط مروج مخدرات له سوابق عدلية خطيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدرك الملكي يضع حدا لنشاط مروج مخدرات له سوابق عدلية خطيرة
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن رجال الدرك الملكي لفرياطة إقليم بني ملال تمكنوا تزامنا مع صلاة التراويح لليوم الرابع من رمضان ،من نصب كمين محكم لأحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة له سوابق عدلية خطيرة ،وينشط باغرم لعلام والقصيبة والمناطق الجبلية ، حيث جرى اعتقاله وحجز بحوزته أزيد من 2 كلغ من مخدر الشيرا "الحشيش" كان بصدد ترويجه لأبناء المنطقة .

وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقه.

هذا وسبق للدرك الملكي بفرياطة أن اعتقلوا أول أمس 5 أفراد ينشطون هم الاخرين في ترويج وبيع المخدرات باغرم لعلام ، وهو ما خلف ارتياحا في صفوف السكان الذين أشادوا بمثل هاته العمليات الهادفة لمحاربة السموم ومروجيها.

مجموع المشاهدات: 4276 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | فم السبع خانز
حصاد تجارة البيكوبات
من اين اتى هذا السم ؟ هذا هو سر الحراك...يقولون اتركونا نقضي على عقول المواطن ونروج سلعنا...الضمير الحي يفهم، لكن عددا من المساندين يلفتون الانظار مقابل بعض الدراهيم...القضاء على المهربين لا يأتي في يوم واحد...اذن كل الباراجات التي ( ميكت او تهاونت) تحرس في سير الابرياء وتزيد غنا وتأجيجا للوضع يجب تطبيق القانون الحر عليهم.. مثلا اذا راى مواطن سيارات محملة بمواد مهربة تعد بالمآت يمكن ان تستقبله المحكمة واذا ادلى بدليل قاطع يتم بموجبه اعتقالات هامة في كل الباراجات المتهاونة... اذا تم التدقيق في هذه المصيدة التي ضبطت اليوم سيتم اكتشاف عدد من المتواطئين،الاطاحة بكل المعاونين هي المحاكمة النزيهة التي يحبذها المغاربة وليس امنيين يتسارعون في تدوين مخالفات البكويات .....
مقبول مرفوض
0
2017/05/30 - 11:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة