الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو: تفاصيل القبض على مغربي سرق أموال الزكاة من مساجد في فرنسا

بالفيديو: تفاصيل القبض على مغربي سرق أموال الزكاة من مساجد في فرنسا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: تفاصيل القبض على مغربي سرق أموال الزكاة من مساجد في فرنسا
 

أخبارنا المغربية - مروان بنصالح

كشفت وسائل إعلام فرنسية ، أن مغربيا يبلغ من العمر 32 عاما، مثل أول أمس الجمعة أمام قاضي التحقيق بمدينة ليل ، بتهمة السطو على المساجد وسرقة أموال زكاة المسلمين ، حيث تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه بفضل هذا الفيديو الذي سجلته كاميرات أحد المساجد، وتداوله الناشطون على مواقع التواصل .

و أضافت ذات المصادر، أن اللص كان ينهج أسلوبين في سرقة المساجد، إما الدخول رفقة المصلين و الاختباء داخل بيت الله إلى أن ينصرف الجميع ويتم إغلاقه، أو يلجأ إلى اقتحامه ليلا بالقوة، حيث تمكن من تنفيذ مجموعة من السرقات في نهاية شهر غشت الماضي، بالمدينة الموجودة شمال فرنسا وضواحيها.

و أضافت نفس المصادر،  أنه بناء على تقارير الشرطة تبين أن للمتهم سوابق مشابهة، وأنه لا يتوفر على سكن مستقر، كما يبدو من خلال سلوكه وأجوبته المرتبكة  أنه يتعاطى المخدرات.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 9215 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد
لا حول و لا قوة الا بالله
لا حول و لا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
-1
2017/09/17 - 08:45
2 | عزيز ل
شوهتونا في العالم
لعنة الله علي من يشوه سمعة المغاربة لاي طريقة كانت.وباي فعل كان لقد اصبح المغاربة أضحوكة في المجتمع الدوليفي الايام الاخيرة فقد تجد اسم مغربي عند كل حالة اما سرقة او ارهاب او جريمة او خيانة او شدود الي غير دالك.لا حولة ولا قوة الا بالله اتقوا الله في اسم المغاربة ولا تلطخوه ايها السفهاء ان هدا الشعب لا يستحق ان يتلوت من طرف كمشة من المجرمين والخونة الدين ضاقت بهم السبل من جراء تهورهم وخدلانهم لضميرهم وأصبحوا يعيتون فسادا تحت اسم هدا الوطن.
مقبول مرفوض
0
2017/09/17 - 12:24
3 | Mustapha elbyaz
لص المساجد
الإسلام بريء من هذه الفعلة. صحافتنا تتباهى بهكذا عناوين للمجرمين وكأنهم أبطال حقيقيون. كفانا من هذا المسلسل الإجرامي. صحيح أن جريدة - أخبارنا الإلكترونية - ذات مصداقية اي صحيحة جدا. إنما تهويل بعض الأمور الثافهة يعتصرني غضبا واندم لقراءة تفاصله
مقبول مرفوض
0
2017/09/17 - 01:41
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة