الرئيسية | حوادث وقضايا | تيزنيت : عناصر الأمن توقف سائقا مهنيا يستغل "طاكسي" لترويج "الحشيش"

تيزنيت : عناصر الأمن توقف سائقا مهنيا يستغل "طاكسي" لترويج "الحشيش"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

 

أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة تيزنيت صباح اليوم ،من توقيف سائق سيارة أجرة من الصنف الكبير،بعد أن ضبطت بحوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا يعمل على ترويجها وبيعها.

وأفادت مصادر "أخبارنا المغربية" أن المصالح الأمنية بمفوضية أمن تيزنيت توصلت بإخبارية تفيد بتواجد سائق مهني يؤمن الخط الرابط بين مدينة تيزنيت وأكادير ،يقوم بترويج مخدر الشيرا بين السائقين المهنيين بالمحطات الطرقية لأكادير وتيزنيت.

وعلى إثر هذه الإخبارية ،عملت العناصر الأمنية على إبلاغ النيابة العامة ،التي أعطت أوامرها بنصب كمين للمعني بالأمر،حيث جرى توقيف سيارة الأجرة التي يشتغل فيها ،ليتم إخضاعها لتفتيش دقيق، أسفر عن حجز كميات كبيرة من "الحشيش" مجزأة لقطع معدة للبيع.

ليجرى توقيف السائق، وإحالته على مفوضية الأمن لإستكمال التحقيق معه ،والذي صرح من خلاله أنه يعمل على تهريب "الشيرا" من أكادير صوب تيزنيت ،والكمية المحجوزة كان ينوي أن يزود بها أحد الأشخاص بمنطقة "أكلو"، الذي يعمل هو الآخر على إعادة بيعها بالتقسيط.

وبناءا على إعترافاته الأولية، أمرته العناصر الأمنية بربط الإتصال بصاحب تلك الشحنة، وهو ما نفذه تحت إشراف الشرطة القضائية ،ليتم الإطاحة بالمشتبه به الثاني في هذه القضية.

وجرى إخضاع الكل لتذابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهما، قبل إحالتهما على أنظار النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 1082 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة