الرئيسية | قضايا المجتمع | هاشتاغ زواج سعودي من 4 مغربيَّات يثير الجدل على "تويتر"

هاشتاغ زواج سعودي من 4 مغربيَّات يثير الجدل على "تويتر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعبيرية تعبيرية
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع  خبر زواج مواطن سعودي من 4 مغربيات،  حيث دشنوا هاشتاغا يحمل اسم “مواطن يتزوج 4مغربيات”، و قد حل في المرتبة الثانية بين الهاشتاغات الأعلى تداولا، أول أمس الأحد.

هذا، و نشبت العديد من المعارك الكلامية بين مؤيد و معارض ، إلى جانب التغريدات الساخرة و التى من بينها تغريدة صاحب حساب صدري شمالي و جاء فيها "ليه ما خلاها كوكتيل..سعودية مغربية سورية و تركية..".

وأضاف مغرد آخر رافض لهذا الأمر “ما شاء الله تبارك الرحمن الله يبارك لك فيهم بس والله 4 كثير صدقني زوجه واحدة مغربية بتغنيك عن ألف امرأة.. معروف تعاملهم المغربيات للرجل والله طفلها المدلل”.

لكن التغريدة التي حصدت تأييدا أكبر هي التي نشرها صاحب حساب وزير الترفيه اذ غرد قائلا " ما تلاحظون كثرة الهاشتاقات اللي زي كذا، و الهدف منها واضح زرع الكراهية و الفتنة".

 
مجموع المشاهدات: 25936 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | لن
لن
لن تستطيعوا ان تعدلوا بين النساء ولو حرصتم ......
مقبول مرفوض
3
2018/02/13 - 06:42
2 | ع احمد
تحليل الحرام
انا أقول للمغاربة ان ينجبوا من البنات واحدة ومن الذكور تلاتة وأربعة لكي يصبح عندنا التوازن اما السعوديين فنعرف تعاملهم مع المغربيات باحتقار شديد اما هاد السعودي المتزوج باربعة فهي طريقةجديدة لتحليل الحرام بالجملة المعروف عند الشيعة كتقديم امرأة هدية لأضيف وكراء من يصوم رمضان وفِي الأخير أصبحنا مزبلة يدس علينا من يريد وفي الأخير اتخدت مجموعة من العاءلات بناتها مشروعا ناجحا تكسب منه الأموال تاركة القيم والاخلاق جانبا وغابت الرجولة عند المغاربة فأصبح الشباب يقولون انتضر اختي ان تأتي من الخليج لكي انشاء مشروع في غياب تام لمنظومة اجتماعية واقتصادية شاملة وتكفل الدولة بالارامل والفقراءواليتامي فبنت الدولة مراكز المبادرة وأغلبها مغلوقة الان ليس لها نفعا اما المسوءولين فهمًا مشغولين فقط في تقسيم الميزانيات فيما بينهم والحصة الأكبر لاخنوش وتقسيم مقالع الرمال والحجارة والاستيلاء علي الاراضي كل هدا يحدت نتيجة غياب حكيم يضع حدا للفساد والريع والشفرة والرشوة واستعمال السلطة والتسلط وكأنه مصيرنا المحتوم في انتضار ان يهبط من يغير كل هدا لنا ولكم اللله والسلام
مقبول مرفوض
3
2018/02/14 - 03:06
3 | ح نرويج
صديق لي كتب تعليق عن هذا الموضوع أو انتقده لكن للأسف لم يقوموا بتنزيله مع تعليقات مع ان تعليقه ليس فيه خدش ولا كلام نابي فقط تعقيب عن هذه المواضيع التي لاتنفعوالقارىء بشيء وهذا يدل على ان ليست هناك صحافة او بالأحرى حرية التعبير التي قسمتم رؤسنا بها مع أسف بلادي لك حبي
مقبول مرفوض
0
2018/02/14 - 12:13
4 | ميشو
والو
حسن ميبقاو مسكينات اتسناو ف مغربي مزلوط طامع فيها تاخد من دارهوم ا تعطيه.مبقاو رجال غير الدكورا
مقبول مرفوض
0
2018/02/14 - 04:39
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة