الرئيسية | حوادث وقضايا | مصالح ولاية أمن وجدة تحجز أزيد من 3 أطنان من البنزين المهرب خلال نهاية الأسبوع الماضي

مصالح ولاية أمن وجدة تحجز أزيد من 3 أطنان من البنزين المهرب خلال نهاية الأسبوع الماضي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصالح ولاية أمن وجدة تحجز أزيد من 3 أطنان من البنزين المهرب خلال نهاية الأسبوع الماضي
 

أخبارنا المغربية   

تمكنت مصالح الأمن التابعة لولاية أمن وجدة نهاية الأسبوع الماضي من حجز أزيد من 3 أطنان من البنزين المهرب٬ بالإضافة إلى ثلاث سيارات خفيفة وشاحنة وحافلة للنقل العمومي٬ خلال العمليات التي تقوم بها هذه المصالح لمحاربة ظاهرة التهريب.

وذكر مصدر أمني أن هذه المصالح تمكنت أيضا خلال هذه الفترة من إيقاف أكثر من 290 شخصا من بينهم أزيد من 50 شخصا مبحوثا عنهم من أجل جنايات وجنح.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه في إطار الحملات التي تقوم بها هذه المصالح لمحاربة المخدرات تم أيضا تفكيك شبكة دولية للاتجار في المخدرات عن طريق الزوارق المطاطية السريعة (فونتوم)٬ تم على إثرها إيقاف مجموعة من الأشخاص المشتبه فيهم من طرف الشرطة القضائية بالناظور وحجز مبالغ مالية مهمة.

يذكر أن مصالح الأمن التابعة لولاية أمن وجدة تمكنت منذ فاتح يناير الماضي إلى غاية أمس الأحد من توقيف أزيد من 5460 شخصا يشتبه في تورطهم في عدد من القضايا الجنائية والجنحية منهم ما يفوق 1210 شخصا من المبحوث عنهم.

كما قامت هذه المصالح خلال هذه العمليات التي نفذتها في الفترة ذاتها بحجز ما يفوق عن 235 كلغ من مخدر الشيرا٬و51 كلغ من القنب الهندي٬ وأزيد من 24 كلغ من مادة الكيف٬ وأكثر من 77 غرام من الكوكايين٬ بالإضافة إلى 18 كلغ من التبغ (طابا)٬ و56 غرام من الهيروين٬ ونحو 7850 من الخمور و4160 علبة من السجائر المهربة٬ و1150 من الأقراص الطبية المخدرة.

مجموع المشاهدات: 871 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة