الرئيسية | سياسة | نبيل عبد الله يتهم الحكومات السابقة في التسبب في الأزمة الاقتصادية الحالية

نبيل عبد الله يتهم الحكومات السابقة في التسبب في الأزمة الاقتصادية الحالية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نبيل عبد الله يتهم الحكومات السابقة في التسبب في الأزمة الاقتصادية الحالية
 

خرج نبيل بنعبد الله ، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، إلى واجهة الأحداث مدافعا عن الحكومة الحالية وواصفا الانتقادات التي تتلقاها بالغوغائية و الكلام من فراغ.

وتضيف يومية الأخبار أن بنعبد الله قال أن الوضعية الاقتصادية المتأزمة التي يوجد فيها المغرب اليوم هي من تدبير الحكومات السابقة ، إذ لا يمكن تحميل بنكيران اليوم مخلفات سنوات من سوء التدبير.

وانتقد الأمين العام للتقدم والاشتراكية شباط بالتنصل من المسؤولية وطالبه بالانخراط أكثر في العمل الحكومي لأنه جزء من الأغلبية الحكومية شاء أو أبى.

أخبارنا المغربية

مجموع المشاهدات: 1221 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حسن المكناسي يوسفي
حتى عن الاقتصاد تتكلم
حقيقة لا اصبر واعلق .ما هذه الحالة التي اصابت المسؤولين .يتكلمون في كل المواضيع وارى فيهم طبيعة الجالسين في القاهي او النساء الكثير القيل والقال.يتحدثون ولا افهم منهم " بصلة" والبصلة وصل ثمنها مالا اقدر على شرائها.البصلة لها ريحة تفهم منها انها بصلة واما التصريحات من مختص في امر ويتكلم عن ميدان ليس من اختصاصاته فذلك الذي اشم البصلة لكي لا يغمى علي.انت حزب شيوعي اشتراكي تقدمي معرفته في انواع الاقتصاد تكون محدودة البروليطاريا فقوة الكلام على الطبقة الكادحة ومخالطتهم لا ينطبق مع الكلام ومخالطة المرديرات واصحاب البنوك فمهومهم للاقتصاد ليس مفهومك .ثم اذا كنت مسؤول عن السكن والبناء ووصلت الى فكرة المدافع واستعمال لست ادري في نوع الاسلحة التي تختار .والمطلوب منك ان تدرس كيفية احداث مدرسة تابعة للحزب من اتجل تكوين رجال صالحين مصلحين ليكونوا اكفاء حكماء قادرين على تحمل المسؤولية واطر مهمة من اجل الحملات الانتخابية والتوقعات والبحث عن مرشحين امناء .ودع عنك التصريحات ماعدا في اطار العمل .
مقبول مرفوض
1
2013/04/11 - 09:54
2 | مجد المغربى
يشهد على نفسه
ونبيل وغير حكومته السابقة وحكوماته الاخرى التى كنت احد من وزرائها لم تكون هى كذلك من المسببات فى الازمة والله حتى باز معندكم فى تنعسوا يا لطيف
مقبول مرفوض
0
2013/04/13 - 07:33
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة