الرئيسية | اقتصاد | الخطوط الملكية المغربية تطلق في 15 يونيو المقبل خطا جويا مباشرا بين الدار البيضاء ولاس بالماس

الخطوط الملكية المغربية تطلق في 15 يونيو المقبل خطا جويا مباشرا بين الدار البيضاء ولاس بالماس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الخطوط الملكية المغربية تطلق في 15 يونيو المقبل خطا جويا مباشرا بين الدار البيضاء ولاس بالماس
 

أخبارنا المغربية    

تطلق شركة الخطوط الملكية المغربية٬ ابتداء من 15 يونيو المقبل٬ خطا جويا مباشرا يربط بين الدار البيضاء ولاس بالماس بجزر الكناري٬ بوتيرة رحلتين أسبوعيا (الثلاثاء والسبت).

وقد جرى الإعلان عن هذا الخط الجوي الجديد٬ اليوم الثلاثاء بمقر غرفة التجارة والصناعة والإبحار بكناريا الكبرى بلاس بالماس٬ من قبل ممثل الشركة في إسبانيا أشرف الحساني٬ خلال حفل نظم بهذه المناسبة.

وذكر المسؤول بالشركة٬ خلال الحفل الذي حضره بالخصوص القنصل العام للمغرب بجزر الكناري أحمد موسى والمدير العام لدار إفريقيا سانتياغو مارتيرنيز كارو وعدد كبير من رجال الأعمال الكناريين٬ بأنه تم منذ أبريل الماضي٬ إطلاق خط مباشر يربط لاس بالماس بالعيون بوتيرة رحلتين أسبوعيا (الإثنين والأربعاء).

وأفادت غرفة التجارة بكناريا الكبرى٬ بأنه بإطلاق هذين الخطين الجويين الجديدين "تقوي الخطوط الملكية المغربية حضورها بالسوق الكنارية من أجل تعزيز الروابط بين المغرب وجزر الكناري وارتباطات الأرخبيل مع القارة الإفريقية".

وأكدت نائبة رئيس غرفة التجارة ماريا دو لا سالود خيل٬ في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء٬ أن المقاولين بجزر الكناري يولون اهتماما خاصا لمثل هذه المبادرات التي قامت بها شركة طيران "ذات بعد استراتيجي" كالخطوط الملكية المغربية٬ مبرزة آثارها الإيجابية على جزر الكناري في مجالات السياحة والخدمات والمبادلات الثقافية.

وأضافت المسؤولة الكنارية٬ التي تترأس أيضا لجنة التجارة الخارجية داخل غرفة التجارة٬ أنه بالنسبة لرجال الأعمال الكناريين٬ الذين يشتكون غالبا من قلة الرحلات ويعتبرونها عائقا أمام الاستثمار في القارة الإفريقية٬ يشكل المغرب "أولوية" .

مجموع المشاهدات: 1460 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة