الرئيسية | دولية | شيخ الأزهر يستنكر سقوط قتلى في القاهرة

شيخ الأزهر يستنكر سقوط قتلى في القاهرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شيخ الأزهر يستنكر سقوط قتلى في القاهرة
 

 


مصر - يو بي أي
 

استنكر شيخ الأزهر أحمد الطيب سقوط قتلى وجرحى بالقاهرة فجر اليوم الاثنين، وحذر من فتنة "مظلمة" في البلاد.
وقالت مشيخة الأزهر، في بيان مقتضب أصدرته اليوم وتلقت يونايتد برس انترناشونال نسخة منه، "إن شيخ الأزهر يستنكر بألم شديد ما حدث فجر اليوم من سقوط قتلى، كما أذاعت بعض وسائل الإعلام، ويطالب سلطات الدولة بالكشف فوراً عن حقيقة ما حدث، وإطلاع الرأي العام والشعب المصري كافة على كل تفاصيل هذا الحادث المؤلم لقلوب المصريين جميعاً، ويحذر من فتنة مظلمة".
يشار الى ان 42 شخصا قتلوا وأُصيب 322 في اشتباكات دامية وقعت فجر اليوم بمحيط دار الحرس الجمهوري شمال القاهرة على خلفية محاولة العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي اقتحام الدار.

مجموع المشاهدات: 996 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغربي مهاجر
دمهم في عنقك
اتق الله يا شيخ العسكر عفوا شيخ الازهر اعلن انسحابك على الاقل من هذه المؤامرة وتب الى ربك و صارح الشعب بما حصل .كيف تدعو المتظاهرين ضد مبارك بعدم الخروج على الحاكم وانت تعلم علم اليقين من هو مبارك ، وتدعو اليوم الى الخروج على مرسي وتؤيد الانقلاب ؟!حرام على مبارك الظالم حلال على مرسي التقي ؟ كيف تحكمون ؟ هل استوى عندك المجرمون و المؤمنون؟ اين بيعتك لمرسي وكيف هان عليك خلعها؟ الان تدعو لحقن الدماء و انت القائل بانك اخترت اخف الضررين ولو كان لديك مثقال حبة خردل من العقل لادركت انك اخترت الشر كله وعليه فانك مسؤول امام الله على كل قطرة دم تراق .
مقبول مرفوض
1
2013/07/08 - 01:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة