الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الكوكب المراكشي يلحق أول خسارة في الموسم بالمغرب التطواني و يلتحق به في الصدارة (فيديو)

الكوكب المراكشي يلحق أول خسارة في الموسم بالمغرب التطواني و يلتحق به في الصدارة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الموقع الرسمي للمغرب التطواني الصورة من الموقع الرسمي للمغرب التطواني
 

التحق فريق الكوكب المراكشي بضيفه المغرب التطواني في صدارة الترتيب، بعدما تمكن من الفوز عليه بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم الأحد بملعب الحارثي بمراكش، برسم منافسات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم .

وسجل هدفي الفريق المراكشي كل من سفيان العلودي (د 33) وعبد الرحيم جبيرة (د 60)، فيما وقع هدف الفريق التطواني اللاعب محمد أبرهون (د 66).

واقتسم فريق الكوكب المراكشي عقب هذا الفوز، وهو الخامس له مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة، المركز الأول بمجموع 18 نقطة مع ضيفه المغرب التطواني، الذي مني بهزيمته الأولى خلال هذا الموسم مقابل خمس انتصارات وأربع تعادلات.

وفي مباراة أخرى، تمكن فريق النهضة البركانية من انتزاع فوز ثمين من ملعب أبو بكر عمار بسلا بعدما تغلب على فريق الجمعية السلاوية بهدفين لواحد.

وسجل هدفي الفريق البركاني كل من عادل الحسناوي (د 13) وعبد الله الهوا (د 90)، فيما وقع هدف الفريق السلاوي المهدي كرويطة (د 47).

وارتقى فريق النهضة البركانية عقب هذا الفوز، وهو الثالث مقابل ثلاث تعادلات وثلاث هزائم، إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة إلى جانب كل من الوداد البيضاوي وأولمبيك خريبكة، فيما ظل فريق الجمعية السلاوية عقب هذه الهزيمة، وهي الرابعة مقابل فوز واحد وأربع تعادلات، مؤقتا في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

 

شاهد أهداف المباراة

 

 

مجموع المشاهدات: 2089 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة