الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو : الرجاء يرد الدين للجيش الملكي

بالفيديو : الرجاء يرد الدين للجيش الملكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : الرجاء يرد الدين للجيش الملكي بالفيديو : الرجاء يرد الدين للجيش الملكي
 

 فاز فريق الرجاء البيضاوي (وصيف البطل) على ضيفه الجيش الملكي بهدفين لهدف واحد في مباراة قمة الدورة الثالثة من النسخة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسيم الأول في كرة القدم، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل هدفي الفريق البيضاوي اللاعبين فيفيان مابيدي (د 20) وسمير الزكرومي بالخطأ في مرماة فريقه (د 42)، فيما كان اللاعب المهدي النغمي وراء الهدف الوحيد للفريق العسكري (د 39).

ورفع فريق الرجاء، الذي حقق فوزه الثاني في الموسم مقابل تعادل واحد، إلى سبع نقاط وارتقى إلى المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بفريق أولمبيك خريبكة (الأول بسبع نقاط أيضا)، الفائز أمس السبت بالحسيمة على الشباب المحلي بهدفين نظيفين وقعهما المالي مامادو سيديبي في الدقيقتين 20 و81.

أما فريق الجيش الملكي، الذي مني بخسارته الأولى مقابل تعادلين، فتجمد رصيده عند نقطتين وظل في المركز الثاني عشر مؤقتا إلى جانب النهضة البركانية، الذي ينازل على أرضه فريق حسنية أكادير (السادسة مساء)، والمغرب التطواني (حامل اللقب) والدفاع الحسني الجديدي، اللذين سيختتمان منافسات الدورة مساء اليوم على أرضية ملعب سانية الرمل (الثامنة ليلا). 


أهداف المباراة من هنا

مجموع المشاهدات: 1673 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | mhamad soubai
raja
dima raja lafraja
مقبول مرفوض
0
2014/09/21 - 07:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة