كورنيش عين السبع تحت المراقبة.. حجز دراجات نارية فاخرة كانت تسير خارج القانون

الكلمة الكاملة لعزيز أخنوش خلال حضوره النسخة السادسة من الجامعة الصيفية للشباب الأحرار

أخنوش: "الأحرار" رائد في تمكين الشباب وتداول المسؤولية

بحضور أخنوش وقيادات الحزب.. شبيبة الأحرار توجه رسائل قوية في النسخة السادسة من جامعة الشباب

​"عاشوراء بميدلت".. كيف حوّل لهيب الأسعار طقوس البهجة إلى ركود تجاري؟

دقائق قبل انطلاق حفل الشاب خالد ضمن سهرات مهرجان موازين.. حضور ضعيف جدا للجماهير المغربية

هذا ما قالته موريتانيا بخصوص السفير المغربي

هذا ما قالته موريتانيا بخصوص السفير المغربي

أخبارنا المغربية

 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم مرزوقي

في أول خروج إعلامي لها بخصوص تعيين سفير المغرب ،قال محمد الأمين ولد الشيخ وزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ، خلال مؤتمر صحفي تم عقده ظهر يومه الاثنين أن موريتانيا لم ترفض اعتماد سفير المغربي الجديد في نواكشوط حميد شبار.

حيث رحب الأمين ولد الشيخ بالسفير المغربي ، الذي تم تعيينه يوم 25 يونيو في مكان ،السفير الراحل عبد الرحمن بن عمر،وأضاف أن موريتانيا ستعين سفيرا لها بالعاصمة المغربية الرباط، وذلك في الوقت المناسب.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

ويضحكون عليكم (طلع تكل الكرموس شكون لي قالها ليك ) ولي جا ولا تغسل اليدو فيكم

2017/09/26 - 12:16
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة