الرئيسية | حوادث وقضايا | مصادر طبية تكشف حقيقة وفاة شابة عشرينية بعد التدافع في معبر باب سبتة

مصادر طبية تكشف حقيقة وفاة شابة عشرينية بعد التدافع في معبر باب سبتة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصادر طبية تكشف حقيقة وفاة شابة عشرينية بعد التدافع في معبر باب سبتة
 

أخبارنا المغربية ــ سعيد المهيني

ذكر مصدر طبي، أن الفتاة التي توفيت، مساء أمس الأحد 26 مارس الجاري، بالمستشفى الجهوي سانية الرمل كانت تعاني من مضاعفات مرض مزمن، بعدما تحدثت عدة مصادر إعلامية على كون الفتاة ناجم عن إصابتها في الرأس، بعد الإزدحام والتدافع الذي حدث بين ممتهني التهريب المعيشي، الخميس الماضي.

وأضاف المصدر، أن الفتاة العشرينة المسماة قيد حياتها سعاد الخطابي ولجت مستشفى الحسن الثاني بالفنيدق يوم أمس الأحد، بسبب أزمة قلبية حادة وضعف في التنفس، تطلب نقلها إلى المستشفى الجهوي سانية الرمل، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة داخل سيارة الإسعاف بمدخل مدينة تطوان. وأبرز المصدر، أنه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة تم إجراء التشريح الطبي على جثة الهالك، قبل تسليم الجثة لعائلة الهالكة.

وبحسب مصادر مسؤولة، فإن وفاة الفتاة لا علاقة لها بحالة التدافع بين ممتهني التهريب المعيشي الذي سجل، يوم الخميس 23 مارس الجاري بمعبر طارخال 2، حيث كانت الهالكة حاضرة حينها، وأن المرحومة كانت تمتهن التهريب المعيشي، رغم معاناتها من مرض القلب والربو. 

وأبرزت المصادر أنه وحده التشريح الطبي الذي أجري على جثة الهالكة من شأنه تحديد ظروف وأسباب الوفاة.

مجموع المشاهدات: 9167 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | أبو حمزة
تطوان
اللهم تغمدها برحمتك يارب.الحمد لله أن هناك عدالة الهية.إذا كانت ماتت بسبب مرضها فهذا لا يعني أن محمد السادس راعي هذه الأمة أنه هو المسؤول الأول والأخير على موتها بهذه الطريقة .لأنه لو وفر لها حياة كريمة لما لجأت إلى باب العار وليس باب سبتة لكسب قوتها والسلام. (كُلُّكُمْ رَاعٍ وَكُلُّكُمْ مَسْؤول عَنْ رَعِيَّتِهِ، الإِمَامُ رَاعٍ وَمَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ، وَالرَّجُلُ رَاعٍ فِي أَهْلِهِ وَهُوَ مَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ، وَالْمَرْأَةُ رَاعِيَةٌ فِي بَيْتِ زَوْجِهَا وَمَسْؤولَةٌ عَنْ رَعِيَّتِهَا، وَالْخَادِمُ رَاعٍ فِي مَالِ سَيِّدِهِ ومَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ، -قَالَ: وَحَسِبْتُ أَنْ قَدْ قَالَ: وَالرَّجُلُ رَاعٍ فِي مَالِ أَبِيهِ وَمَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ- وَكُلُّكُمْ رَاعٍ وَمَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ))
مقبول مرفوض
0
2017/03/28 - 01:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة