كورنيش عين السبع تحت المراقبة.. حجز دراجات نارية فاخرة كانت تسير خارج القانون

الكلمة الكاملة لعزيز أخنوش خلال حضوره النسخة السادسة من الجامعة الصيفية للشباب الأحرار

أخنوش: "الأحرار" رائد في تمكين الشباب وتداول المسؤولية

بحضور أخنوش وقيادات الحزب.. شبيبة الأحرار توجه رسائل قوية في النسخة السادسة من جامعة الشباب

​"عاشوراء بميدلت".. كيف حوّل لهيب الأسعار طقوس البهجة إلى ركود تجاري؟

دقائق قبل انطلاق حفل الشاب خالد ضمن سهرات مهرجان موازين.. حضور ضعيف جدا للجماهير المغربية

توقيف ثلاثة أشخاص يتاجرون في الممنوعات ضواحي سطات

توقيف ثلاثة أشخاص يتاجرون في الممنوعات ضواحي سطات

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية من سطات

أوقفت عناصر الشركة القضائية بمدينة ابن أحمد، أمس الجمعة 29 شتنبر، ثلاثة أشخاص يتاجرون في المخدرات والأقراص المهلوسة " القرقوبي"، وحجزت كمية مهمة من الممنوعات.

وقالت مصادر محلية إن العناصر الأمنية اقتادت الموقوفين الثلاثة صوب مفوضية الأمن، وباشرت التحقيق معهم في المنسوب إليهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيق.

وأكدت ذات المصادر أن توقيف الأشخاص الثلاثة جاء نتيجة حملة تمشيطة تقودها عناصر الشرطة القضائية بمدينة ابن أحمد لتجفيف منابع المخدرات واجثتات الجريمة المنظمة.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة