الرئيسية | حوادث وقضايا | دفاع المشتكيات في قضية بوعشرين: الفيديوهات المعروضة في الجلسة الاخيرة تضمنت مشاهدة صادمة ومقززة

دفاع المشتكيات في قضية بوعشرين: الفيديوهات المعروضة في الجلسة الاخيرة تضمنت مشاهدة صادمة ومقززة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دفاع المشتكيات في قضية بوعشرين: الفيديوهات المعروضة في الجلسة الاخيرة تضمنت مشاهدة صادمة ومقززة
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي 

كشف محامون من هيئة  دفاع المشتكيات في ملف توفيق بوعشرين ناشر يومية "أخبار اليوم" و"اليوم 24" سابقا ، أن الفيديوهات التي عرضها في الجلسة السرية ليلة أمس ، تضمنت مشاهدة صادمة ومقززة لاتمت  لعالم الإنسانية بصلة.

وجاء في تصريح للأستاذ محمد الهيني " أن يأتي شخص يلبس حذائه لمدة 7 ساعات يقولك "مص لي صباعي" بأي حق وبأي شريعة وأي قانون وأي عدل".

وأضاف الهيني أن بوعشرين كان يطلب من إحدى المشتكيات لحس مؤخرته ، معلقا "هذه المشاهد تتناقض مع حقوق الإنسان ومع مبادئ الآدمية والإنسانية".

و أوضح الهيني "الفيديوهات صحيحة 100%  بل مليار في المائة ، من يقول عكس ذلك يجب أن يعرض على الخبرة الطبية ،  وأن الصغير الذي لم يحتلم بعد ، اذا شاهد الفيديوهات سيتعرف على بوعشرين".

وكشف محامي الطرف المدني جواد بن جلون التويمي،  أن دفاع بوعشرين استنكر ماراج في الفيديوهات ، مضيفا بالقول "لي اليقين أن قناعتهم بدأت تتراجع ، وأن مجموعة من محاميه غادروا الجلسة ولم يتبقى سوا اثنين منهم".

وأضاف الاستاذ امبارك المسكيني ، أن"الفيديوهات تضمنت ممارسات جنسية حاطة لا يمكن للإنسان أن يتحملها وممارسات شاذة وعبودية بمعنها الحقيقي ، حيث كان بوعشرين يرتمي فوق الكنبة ويطالب بنزع سرواله وجواربه ولحس أعضائه التناسلية".

وأضاف الأستاذ محمد الحسيني كروط ، أن ماشهدناه يعد تصرفات حاطة ومن العيب أن نقولها أمام الناس ، مضيفا  أن الامر يتعلق بعبودية جديدة فيها استغلال للعمالة و الاستغلال الجنسي و الاعضاء البشرية.

ومن جهة أخرى ، واصل دفاع توفيق بوعشرين نفي مضمون الفيديوهات مؤكدا أنها مفبركة و لا علاقة لها ببوعشرين.

هذا و بحسب مصدر خاص،  فقد جرى لحد الآن، عرض 12  من أصل 50 من الفيديوهات الجنسية ، حيث ستواصل المحكمة المكلفة مشاهدة باقي الأشرطة في العاشرة ليلا من اليوم الخميس بعد صلاة التروايح .

مجموع المشاهدات: 4702 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | سعيد
ارسلوه الى عكاشة واخبروا صديقه بن كيران ان احد ابواقه دخل السجن
مقبول مرفوض
0
2018/05/24 - 11:19
2 | Mustafa
C EST POUR CETTE RAISON QUE J AI COMMENCÉ À DÉTESTER LE SOIT DISANT AVOCAT ZIANE ! IL FAIT LE CLOUN DVANT LES CAMÉRAS .MAIS FRANCHEMENT QU EST CE QU IL VEUT ,IL N ATTIRE SUR LUI QUE LA FOUDRE , BEAUCOUP DE GENS ,DEVANT MOI ON DIT TFOU QUEL ÉNERGUMÈNE EN SORTANT DE LA SALE APRÈS AVOIR VISIONNÉ LES VIDÉOS IL N E FAISAIT QUE DU CINÉMA
مقبول مرفوض
0
2018/05/24 - 11:27
3 | سلمى
اوا الله يستر
مقبول مرفوض
0
2018/05/24 - 11:33
4 | سلمى
لا حول و لا قوة الا بالله لكل طاغ مهما تجبر نهاية .. هناك قانون .. هناك شرطة علمية ...و بالعثور على أدلة ملموسة طبعا سينال الجاني عقابه و يكون عبرة لمن اعتبر فالله يمهل و لا يهمل ياهذا اليس لم بنات و أخوات بداليس لك ضمير تفوووو شيء مقزز يخ لعنه الله ان كان فعلا مدانا
مقبول مرفوض
0
2018/05/24 - 11:36
5 |
ستشاهد المحكمة باقي الفيديوهات مساء اليوم الخميس بعد التراويح . . خايفين لا اضيع ليهوم الوضوء الى شافوهوم قبل ، انا لا ادافع عن بو عشرين ، ان ثبتت في حقه الاتهامات فهو يستحق العقوبة ، ولكن حتى المتهمات له يجب ان يعاقبن ، لانهن فعلن ذلك بارادتهن كل طرف قام بذلك لتحقيق مكسب ، فهو اراد المتعة و هن اردن المنصب و المتعة كذلك لانه لابد ولهن احساس ، صراحة انا لا اراه اغتصابا او استغلال ، انه جرم مرتكب من كلى الطرفين ، ولمحكمتكم واسع النظر .
مقبول مرفوض
0
2018/05/24 - 11:37
6 | جلال
براءة
الصحافي المرموق االاخ توفيق بوعشرين يدفع ثمن افتـتٓحياته ومواقفه ضد الفساد والمفسيدين .
مقبول مرفوض
0
2018/05/24 - 12:20
7 | غير دايز
زوينة هدي ,تخرج من التراويح وتمشي تفرج ف البورنو ,و ف المحكمة و بالقانون وتعمل تقرير أو ملخص , اش من مهنة هدي لاحول ولاقوة ألا بالله , هادو محال كيصليو . لكن كيصليو غير في المناسبات وراء الملك.
مقبول مرفوض
0
2018/05/24 - 01:02
8 | ابو عمر
الافلام الاباحية
بعد صلاة التراويح موعدكم مع الافلام الاباحية، الله يتقبل صلاتكم.
مقبول مرفوض
0
2018/05/24 - 01:10
9 |
جناح الحسن
مطلب من القضاء ان يحكم هذا الظالم ب اقسئ عقوبة
مقبول مرفوض
0
2018/05/24 - 09:54
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة