الرئيسية | شاشة أخبارنا | د.مصطفى كرين : الوظيفة العمومية ريع و فساد يجب القطع معه وهذا هو الحل

د.مصطفى كرين : الوظيفة العمومية ريع و فساد يجب القطع معه وهذا هو الحل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 5406 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | الفاتح
خونة انفسهم...
الوظيفة العمومية هي التي فتحت لك ولامثالك مسالك التدرج في الحياة كي تقدفها في الاخير...لعنة الله عليك يا مثقف الجهال.
مقبول مرفوض
5
2017/11/17 - 04:28
2 | محمد
سبحانك يا ربي طولك يا روح
هل مكتسبات الشعب المغربي أصبحت اليوم عرضة للانتهاك؟ الوظيفة العمومية هي فرصة لأبناء الشعب الفقراء لمحاربة البطالة ، يتحدث عن الوظيفة العمومية و كأنها الدجاجة التي تبيض ذهبا ، وسير انتقد البرلمان و الحكومة و قل الحقيقة باراكا من النفاق .
مقبول مرفوض
5
2017/11/17 - 04:51
3 | محمد الصويري
لا تقصف الموظفين بالحجارة و أنت بيتك من زجاج
تتحدث عن التنمية و أنت لا تفعل شيء من أجل تنمية بلدنا الغالي ، بلا بلا بلا ، يكفينا من اللغو و الكلام الزائد الذي لا طائلة منه . هل صنعت شيء تفيد به البلد ؟ بالطبع لا !! فأنت أيضا مستهلك كأمثالك ، لذا لا تتكلم عن الآخرين و أنت منهم . يجب على كل واحد أن يخدم بلده من موقعه و بدون مغالاة لأن خدمة الوطن واجب على كل مواطن ، و كل من خذل أو خان الوطن فالله سبحانه و تعالى هو الرقيب الأعلى ، قبل مراقبة البشر . ليس كل الموظفين كما تقول ، لأنه يتواجد عدد كبير من الموظفين النزهاء و الشرفاء همهم الوحيد هو خدمة المواطنين بكل تفان و إخلاص و نكران الذات. يكفينا شرف خدمة وطننا الحبيب تحت القيادة السامية ، الحكيمة و الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس أعز الله أمره و أدام ملكه و أنعم عليه بالصحة و العافية ورزقه البطانة الصالحة آمين يا رب العالمين.
مقبول مرفوض
2
2017/11/17 - 05:18
4 | الملاحظ
حجة الضعفاء
اولا التعاقد ليس في مصلحة الوطن ’ لانه ممكن ان تتعاقد مع من تشاء و عندما يكتسب خبرة كبيرة بالادارات العمومية يذهب للتعاقد مع القطاع الخاص ’ هذا يعني ان الشعب ليه الله من له المال يستفيد من خدمات جيدة و من ليس له المال نجعله حقل تجارب كالفئران .................’ الشعب راه ما فاهم والوا ما يتم الترويج له هو خطة رجال المال و الاعمال لتدمير الوظيفة العمومية و دورها في خدمة المجتمع ’ خطة الانقلابيين
مقبول مرفوض
1
2017/11/17 - 12:38
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة