الرئيسية | شاشة أخبارنا | ارتفاع معدل الجريمة بمدينة فاس

ارتفاع معدل الجريمة بمدينة فاس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 2303 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | imarocain
Les mathematiques, un outil pour faciliter le travail.
Mes amis les policiers, j'ai un conseil pour vous. Engager un mathématicien (statisticien) pour vous fournir les formules d'intervention quand on est une minorité et avec des moyens modeste pour affronter des problèmes en quantité.
مقبول مرفوض
1
2014/08/29 - 02:04
2 | med
reforme
il faut que le minitere de l'interieur s'ouvre sur ls experiences des pays developpés ds la lutte contre la criminalité.puis chez nous les criminels st connus par leur casier judiciaire très plein.utiliser une réforme optant pr la qualification professionnelle des prisonniers..
مقبول مرفوض
1
2014/08/30 - 08:48
3 | khalid
معاقبة الجناة في الشرطة قبل محاكمتهم
يجب أن يكون هناك عقاب و تأديب للجاني في مقر الشرطة قبل محاكمته بحكم أن السجن أصبح ملاذ للراحة و الإستجمام لبعض المجرمين و أذكر أنه خلال التسعينات كان هناك عميد شرطة بمدينة صفرو اسمه السكوري كان يعاقلب الجاني بسحب أظافر رجله بطريقة مؤلمة جدا و فعلا لقد أعطى عقابه نتيجة جيدة لدرجة أن في عهده أصبحت مدينة صفرو آمنة و يمكنك الخروج الساعة 2 بالليل و المرور في أحياء المدينة القديمة دون خوف و كان الجاني يتم توقيفه في 24 ساعة نظرا لوجود مفتشين شرطة جييدين و الإعتماد على نظام المخبرين . أظن أن الضروروة تفرض الرجوع إلى هذا النظام لحماية أرواح الناس مادام البعض أصبح يفضل السجن على بيته . تبقى العقوبة و التأديب بشتى أشكال التعديب ضرورة ملحة و يمكن أن تضاف على حكم المحكمة مثلا سنتين سجن و 100 جلدة و في حالة العودة يضاعف العدد لأن هذه 100 جلدة ممكن أن تترك أترها أكثر من السجن أرجو التفكير في هذا الموضوع فحقوق الإنسان تطبق على من يستحقها و ليس على بعض الحشرات الضارة كلنا فقراء و كلنا مررنا بالبطالة و لكن هناك من يجتهذ لتغيير و ضعه و الل ولد الناس و هناك الحشرات المضرة بالمجتمع التي تفكر في إلحاق الأذى بأخوانهم . و يجب التفكير في إرجاع عقوبة الأعدام إلى الواقع و تطبيقها اللي قتل حتى هو يتقتل حكم منطقي في نظري و الجمعيات اللتي تطالب بإلغائها إن شاء الله يتقتل شي واحد من افراد العائلة ديالو و عذي يجرب .
مقبول مرفوض
1
2014/08/30 - 09:09
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة