الرئيسية | عالم السيارات | T-ROC سيارة الدفع الرباعي رقم 1 في المغرب

T-ROC سيارة الدفع الرباعي رقم 1 في المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
T-ROC سيارة الدفع الرباعي رقم 1 في المغرب
 

بعد إطلاقها، أصبحت رائدة في قسم سيارات "الكروس أوفر" في المغرب في وقت قياسي

عندما أعلنت "فولسفاغن" في فبراير 2021 عن إطلاق طراز جديد ضمن مجموعتها  T-ROC، حيث تم وضع نظام بيع وتسويق رقمي كبير ومميز من أجل تلقي الطلبات المسبقة، مع وعد بالتسليم في شهر يونيو. لم يتأخر النجاح، حيث تم تسجيل حوالي ألفي طلب مسبق.

رغم صعوبات ومشاكل الانتاج الذي يعاني منها سوق صناعة السيارات، نجحت شركة فولسفاغن المغربية في الوفاء بالتزاماتها بتقديم T-ROC في مواعيد التسليم المحددة مسبقا.

عطفا على آخر احصاءات AIVAM العائدة ل 2 دجنبر 2021، فإن سيارة T-ROC  أصبحت رائدة في مجال العربات الرباعية الدفع من نوع كروس أوفر، (باستثناء العلامات التجارية المنخفضة التكلفة)، وذلك في غضون 6 أشهر فقط من تاريخ إطلاقها في السوق المغربية. 

هذه المرتبة الريادية في نطاق لم نكن معروفين فيه من قبل، هي بمثابة هدية رائعة يقدمها لنا زبنائنا الأوفياء، الذين نشكرهم جزيلا على انتظارهم أكثر من 4 أشهر ليكونوا خلف مقود سياراتهم T-ROC ، كما نشكرهم على ثقتهم بعلامتنا التجارية. نعتبر هذا تحديا لنا في التزامنا نحوهم، لنكون دائما على مستوى تطلعاتهم"، يصرح يوسف التهامي، مدير فولسفاغن المغرب.

إلى جانب T-ROCK  فإن كل الموديلات الأخرى للعلامة التي يتم تسويقها في المغرب، متوفرة على منصة فئتها الخاصة: POLO ثالث السيارات من فئة المدينة التي تعمل بالبنزين،  PASSAT أول سيارات نوع البيرلين، TOUAREG أول سيارة من فئة SUV، CADDY الثالثة من فئة Ludospaces.

خلال شهر دجنبر الجاري، سنعمل على إطلاق 3 موديلات، كافحنا كثيرا من أجل إطلاقها بسبب المشاكل مع شبه السائقين. هذه الموديلات الثلاثة هي:  TIGUAN الجديدة، GOLF 8 ، و CADDY 5، والتي نتمنى أن تكون الأولى في فئتها سنة 2022.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 2105 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة