الرئيسية | ثقافة وفنون | عبد الغني الصناك يتحدث عن مفاجئات قادمة في مسلسل "بنات العساس" ويعلق على تعاطف المغاربة مع شخصية السي الطيب(فيديو)

عبد الغني الصناك يتحدث عن مفاجئات قادمة في مسلسل "بنات العساس" ويعلق على تعاطف المغاربة مع شخصية السي الطيب(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عبد الغني الصناك يتحدث عن  مفاجئات قادمة في مسلسل "بنات العساس" ويعلق على تعاطف المغاربة مع شخصية السي الطيب(فيديو)
 

أخبارنا المغربية-عبد الرحيم مرزوقي

تحدث الفنان عبد الغني الصناك، في حوار مع موقع "أخبارنا" عن دوره في مسلسل "بنات العساس" الذي يبث على القناة الأولى في رمضان، ويحقق تفاعلا كبيرا لدى الجمهور المغربي.

وقال الصناك أن شخصية "بن عيسى" التي يؤديها في المسلسل، والتي دخلت السجن بتهمة ملفقة من الممثل عزيز الحطاب الذي يلعب دور أحد النافذين، حاولت الانتقام من هذا الأخير ، لكن أمرا مهما سيحدث  في الحلقات المقبلة التي ستحمل مفاجئات كبيرة، سيجعله يتراجع عن هذه الفكرة. 

وأشاد الصناك في الحوار بحبكة كاتبة السيناريو والمخرج إدريس الروخ، مؤكدا أن الفضل يعود لهما بنسبة كبيرة في نجاح هذا العمل الذي تشهد حلقاته تشويقا كبيرا.

أما بخصوص دور السي الطيب للممثل منصور بدري، اعتبر الصناك أن سبب تعاطف المغاربة خاصة النساء مع هذه الشخصية هو"أن أغلب الازواج مكحلينها وشي عيالات مكحلينها وبيت الزوجية عمرو مغادي يصدق"، مضيفا أن أغلب النساء يتمنين أن يكون أزواجهن مثل السي الطيب لأن أغلبهن يعشن مشاكل جمة، يضيف المتحدث.


 

مجموع المشاهدات: 8971 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | براهيم
شكون كيتفرج في التلفزة
قليل بزاف . حقاش المسلسلات طوال . والناس معندهاش الوقت . تفرج في بزاف الحاجات في اليوتوب أحسن . لأنه مكاين لا إشهار لا والو
مقبول مرفوض
0
2021/05/07 - 12:52
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة