الرئيسية | ثقافة وفنون | آخر تطورات قضية اتهام الممثلة "نجاة خير الله" لزميلها "طارق البخاري" بالتحرش بها جنسيا

آخر تطورات قضية اتهام الممثلة "نجاة خير الله" لزميلها "طارق البخاري" بالتحرش بها جنسيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آخر تطورات قضية اتهام الممثلة "نجاة خير الله" لزميلها "طارق البخاري" بالتحرش بها جنسيا
 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

كشفت الممثلة نجاة خير الله عن آخر مستجدات قضية التحرش الجنسي، التي ادعت أنها كانت ضحيته من طرف زميلها في الميدان الفني طارق البخاري.

خير الله وفي خروج إعلامي على منصة اليوتوب أكدت أنه بعدما تقدمت بشكاية رسمية في الموضوع، قامت المصالح الأمنية باستدعاء الطرفين والاستماع إليهما، كما جرى تفريغ محتوى المحادثات النصية التي جمعتهما منذ سنة 2013.

وأضافت المتحدثة أن رجال الأمن اكتشفوا أن طارق البخاري قد قام بحذف كل المحادثات المسجلة من على هاتفه، إلا أنها ظلت تحتفظ بكل ما دار بينهما حسب قولها.

من جهة أخرى ادعت خير الله أن البخاري سبق وأن تحرش بها جنسيا سنة 2015 عندما كانا يقومان بتصوير حلقات من مسلسل "الخاوة"، وهو ما أدى إلى فقدانها الوعي من الصدمة، حسب تعبيرها دائما.

وكانت الممثلة المغربية قدة فجرت فضيحة من العيار الثقيل قبل بضعة أسابيع، عندما نشرت تدوينة، أرفقتها بصور، توثق ما قالت أنه تحرش جنسي تعرضت له بطله طارق البخاري، جاء فيها:"آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسانة و كفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته ... فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته ... البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنذاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع .... أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد  Tarik Bakhari  الذي تمادى و وصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي... للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته ،لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها".

مجموع المشاهدات: 36726 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | لمهيولي
على الفنانين التدخل للصلح بين الطرفين
لن تستفيد الممثلة من محاكمة البخاري .كان عليها أن تغلق هاتفها عندما يكلمها إن هي حقا كانت رافضة مغازلته.. من المخرجين من يتحرش بالممثلات ويغازلهن ومع ذلك يتقبلن ذلك لا لشيء إلا لأنه مخرج يجب أن تستلطفه فقد يسند لها دورا في أحد الاعمال.
مقبول مرفوض
-17
2021/05/15 - 11:29
2 | الصحراوي المغربي
الله يلطف
مصيبة هده يستغلون وبعد سنين ينشرون والقضاء هناك تقادم قانونيا.لمادا لم تقم بهدا حينها ربما كانت تبتزه وتاخد منه ربما تخلى عنها في الاعمال ربما ربما وجب اي دعوة قضائية قات عن الواقعة سنة تحسب قديمة ولا تقبل لكي لا يترك للمستغلين الاستغلا من تعدى ياخد جزاءه في الحين
مقبول مرفوض
-13
2021/05/16 - 12:32
3 | بوزيان
معك
انصحك بالاتصال بالمحامي الهيني
مقبول مرفوض
3
2021/05/16 - 11:46
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة