الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو: "لاديب" تكشف مفاجآت الجزء الثالث من مسلسل "سلمات أبو البنات" وتتحدث عن أصعب مرحلة عاشتها في غياب زوجها

بالفيديو: "لاديب" تكشف مفاجآت الجزء الثالث من مسلسل "سلمات أبو البنات" وتتحدث عن أصعب مرحلة عاشتها في غياب زوجها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "لاديب" تكشف مفاجآت الجزء الثالث من مسلسل "سلمات أبو البنات" وتتحدث عن أصعب مرحلة عاشتها في غياب زوجها
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في حديث خاص لـ"أخبارنا"، كشفت الفنانة المغربية "السعدية لاديب" تفاصيل جديدة، حول المسلسل المثير للجدل "سلمات أبو البنات"، حيث أوضحت أنه للتو انطلق تصوير الجزء الثالث منه، قبل أن ترد على جانب من الانتقادات التي وجهت لهذا العمل الدرامي الذي حاز نسب مشاهدات عالية جدا، مشيرة أن الدراما المغربية قطعت أشواطا طويلة بوأتها مكانة متميزة، بفعل المنافسة الكبيرة بين الأعمال المغربية من جهة، وكذا تفاعل الجمهور المغربي مع هذه الأعمال من جهة ثانية.

كما تحدثت "لاديب" عن الفترة الصعبة التي عاشتها خلال أزمة كورونا بفعل تواجد زوجها، المخرج "عزيز السالمي" خارج المغرب، بعد إغلاق المجال الجوي للبلاد، قبل أن تعرج للحديث عن تداعيات هذه الأزمة على القطاع الفني، وضرورة البحث عن حلول بديلة لتجنب الوقوع في مثل هذه الأزمات التي حولت حياة العديد من الفنانين إلى جحيم لا يطاق، خاصة أهل المسرح الذين ليس لهم أي مورد رزق آخر.

وفي مقابل ذلك، وجهت الفنانة المتميزة "السعدية لاديب"، انتقادات لاذعة جدا، لبعض زملائها في درب الفن، بعد أن حولوا فضاءات التواصل الاجتماعي إلى ساحات للتراشق الكلامي والسب والشتم.. حيث دعت الجميع إلى ضرورة تجنب مثل هذه المشاكل، على اعتبار أن الفنان هو مرآة للمجتمع، وبالتالي فإن أي سلوك معيب سينعكس لا محالة بشكل سلبي على صورة الفنان لدى الجميع.

وختمت "لاديب" حديثها لـ"أخبارنا" بالتطرق لموضوع السياحة الداخلية، حيث طالبت بضرورة البحث عن حلول معقولة لتشجيع هذا القطاع، خاصة بعد أزمة كورونا، شريطة أن لا تكون على حساب المواطن البسيط الذي أنهكت الأزمة الأخيرة جيبه (الفيديو): 

مجموع المشاهدات: 9364 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ادونيس
المهزلة
الجزء الثاني كان مهزلة بكل المقاييس، فاقد للبناء الدرامي مشتت وأحدث لا تصلح إلا في أفلام الكرتون وماذا تنتظرون من الجزء الثالث . وأحي كاتبه مسلسل(بنات العساس) لأنها قالت ليس هناك جزء ثاني لنحافظ على نجاح الجزء الاول
مقبول مرفوض
3
2021/06/10 - 10:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة