الرئيسية | ثقافة وفنون | فنان مصري معروف يعلن إصابته بأحد أخطر سرطانات المخ

فنان مصري معروف يعلن إصابته بأحد أخطر سرطانات المخ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فنان مصري معروف يعلن إصابته بأحد أخطر سرطانات المخ
 

أعلن الفنان زكي فطين عبدالوهاب، عن إصابته بورم بالمخ، مشيرا إلى أنه في المرحلة الرابعة من المرض، حيث أصيب من قبل بذلك المرض، حيث كتب عبر صفحته الشخصية عبر «فيسبوك»: «أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء».

وتعد هذه الدرجة أخطر درجات سرطان الدماغ حيث يعد هذا الورم هو الأكثر خبثًا، كما أنه:

تكون خلايا أورام الدرجة الرابعة غير طبيعية، تنمو وتنتشر بسرعة في الدماغ.

 

لا يمكن القيام بالجراحة والوصول لجميع هذه المناطق دون إلحاق الضرر بالدماغ، لذا غالبًا يكون هناك حاجة إلى أنواع أخرى من العلاج.

وكان الفنان زكي فطين أصيب من قبل بسرطان الرئة منذ أكثر من عامين، حينما أجرى فحوصات طبية عادية، وقتها بدأ الأطباء في البحث عما إذا كان الورم حميدًا أم خبيثًا وتعالج منه وشفي.

 

وكانت آخر أعمال الفنان زكي فطين مشاركته بمسلسل «كوفيد- 25» بطولة الفنان يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين وعماد رشاد وغيرهم من النجوم وإخراج أحمد نادر جلال، والذي يحاكي تطور لوباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية وأن المسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة ومشاهد الأكشن والتشويق والرعب، وعرض المسلسل بالنصف الثاني من الماراثون الرمضاني الماضي.

مجموع المشاهدات: 14539 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Samia bou
ابنها
هل تعلم انه ابن ليلى مراد و فطين عبد الوهاب.
مقبول مرفوض
0
2021/06/12 - 01:24
2 | Anaa
دعاء
شافاك الله وعافاك وغفر بمرضك ذنبك وتقبل عذرك ورقك حسن الخاتمة. اللهم إن أحيه مادامت الحياة خيرا له،وأمته إن كان في الموت راحة له. اللهم تلطف به وارحم ضعفه وأسكن المه وترفق به وارزقه جميل الصبر على مبتلاه طهور من الله تعالى.
مقبول مرفوض
0
2021/06/13 - 02:55
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة