الرئيسية | ثقافة وفنون | قناة "MBC 5" تشرع في بث أولى حلقات المسلسل الدرامي "سلمات أبو البنات" في جزئه الثالث

قناة "MBC 5" تشرع في بث أولى حلقات المسلسل الدرامي "سلمات أبو البنات" في جزئه الثالث

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قناة "MBC 5" تشرع في بث أولى حلقات المسلسل الدرامي "سلمات أبو البنات" في جزئه الثالث
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد المتابعة الكبيرة التي حققها المُسلسل الدرامي المغربي "سلمات أبو البنات" في جزئه الثاني، الذي عرض خلال رمضان الأخير، أعلنت قناة "MBC 5" أنها ستشرع بداية من الإثنين المقبل، في عرض الجزء الثالث من هذا العمل الدرامي "سلمات أبو البنات 3"، يومياً في تمام الساعة 9.30 مساءً بتوقيت الرباط.

ويُشارك في بطولة مسلسل "سلمات أبو البنات 3"، كل من الفنان الكبير "محمد خويي"،  "السعدية لديب"، "عمر لطفي"، "بشرى أهريش"، "البشير عبده"، وآخرين... والعمل الفني هو من تأليف وإخراج "هشام الجباري"، حيث تتواصل خلال الجزء الثالث الأزمات والمشاكل العائلية التي تواجه "المختار سلمات" في تعاملاته اليومية مع بناته، والقرارات التي سيتخذها للحفاظ على مُستقبل أسرته.

 

ومن جانبه أكد المخرج "هشام الجباري" أن: "النجاح اللافت الذي تحقق مع عرض الجزئين الأول والثاني، ضاعف مسؤوليتنا في استكمال الجزء الثالث بنفس القوة والحماس أملا في أن يُحقق الجزء الجديد نفس التجاوب الكبير من الجمهور المغربي والعربي"، مشيرا أن: "المُسلسل في جزئه الثالث يستكمل مُناقشة الكثير من القضايا والأفكار الاجتماعية المُختلفة في المُجتمع المغربي، ويطرحها بصورة شيقة وفي الوقت ذاته يفتح حولها أبواب النقاش والتفكير"، قبل أن يؤكد أن: "العمل متواصل بنفس شكل البطولة الجماعية مع الحرص على أن يظهر كل فنان في أفضل صورة".

 
مجموع المشاهدات: 15593 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة