الرئيسية | ثقافة وفنون | الإعلامي المغربي "محمد عمور" يرد بقوة على تدوينة "الدراجي" المسيئة للمملكة

الإعلامي المغربي "محمد عمور" يرد بقوة على تدوينة "الدراجي" المسيئة للمملكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإعلامي المغربي "محمد عمور" يرد بقوة على تدوينة "الدراجي" المسيئة للمملكة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

رد الإعلامي المغربي "محمد عمور"، مدير قناة "بي إن سبورتس"الإخبارية، على تدوينة المعلق الجزائري في ذات القناة، حفيظ الدراجي، المسيئة للمغرب.

وكتب عمور في تغريدة  على صفحته الرسمية بتويتر، متسائلا "‏‎حدودكم الغربية؟؟ كاليفورنيا مثلا؟ من قال لك أصلا أننا نود فتحها مع أمثالك؟".

وتابع عمور "لأن ملك وسطر ألف سطر تحت كلمة ملك طلب فتح الحدود (لأسباب قد لايفهمها أمثالك) تظنون أننا نحتاج إليكم؟".

وختم الإعلامي المعروف تغريدته بالإشارة إلى الاستغلال الجزائري البئيس للقضية الفلسطينية ،حيث قال "ماذا فعلتم لها يا ببغاوات باستثناء الشعارات البومدينية البائدة؟".

 

 

مجموع المشاهدات: 66680 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (50 تعليق)

1 | عبد الله
أجناس مناكيد
المغرب طلب فتح الحدود لأننا مسلمون وهذه وصية الله ورسوله هذا ما اتي به الإسلام اما نحن فالجزايريين لا يهمننا في شيء الحمد لله احسن منكم بميات المرات المثل المغربي يقول( ارضينا بالهم والهم ما أرضا بينا) رفعت الاقلام
مقبول مرفوض
49
2021/08/15 - 01:21
2 | محمد
خديم قتلة الجزائريين
ماذا يمكن أن تنتظر من كائن بشري يخدم قتلة الشعب الجزائري؟ فما بالك عن مواقفه تجاه شعب جار. المؤسف أن هذا المعتوه يعتقد أن الشعب المغربي متوقف على فتح الحدود ، ماذا سيتفيد المغرب من بلد يحكمه عديمي المروؤة و اللذين لهم عداء مع البشرية جمعاء ؟ أظن أن وضع شرط زوال اللانظام في الجزائر بات ملحا لإعادة العلاقات المغربية-الجزائرية.
مقبول مرفوض
43
2021/08/15 - 01:24
3 | اسماء
السينيال
الله يعطيه الصحة، الدراجي و الكلبة ديال بن قنة أعداء المغرب من الدرجة الاولى
مقبول مرفوض
43
2021/08/15 - 01:31
4 | مواطن مغربي حر
الف تحية
يعطيك الرضى محمد عمور المغربي الذي نعرفه لما كان باثم والان كفاءة مغربية وسفير فوق العادة للشعب المغربي تحت قيادة ملك الملوك سليل الشرفاء وحفيد الرسول عليه الصلاة والسلام . الف تحية والف تحية مني لك وربي بوفقك وينصرك
مقبول مرفوض
23
2021/08/15 - 02:46
5 | محمد
لعنة الله عليكم يا مرتزقة
يا اخي محمد لا ترد على هؤلاء الأوباش لانهم لا يعرفون ما تقول. بل يتكلمون كالببغوات فقط قلوبهم مملوءة بالحقد على المغرب والمغاربة الذين يمدون لهم يد العون والمساعدة. ونطلب من مولانا محمد السادس نصره الله ان لا يعطيهم قيمة لانهم ما يستهلوهاش. اما الدراجي الملكخ ما هو إلا بوق يستعمله العسكر ثم يرميه إلى المزبلة. وهناك جزائريين شرفاء نحترمهم ونقدرهم لانهم إخواننا واشقاءنا.
مقبول مرفوض
16
2021/08/15 - 03:12
6 | مغربي حر
من اجل لترات غاز ههههههه
ان طلب فتح الحدود لكي يتمتع الشعب الجزائري في خيرات المغرب ويلاحظ الفرق بين المغرب والجزائر .ويعرف الحقيقة اين تذهب خيرات بلادهم وكيف تصرف والشعب طوابير من اجل شكارة حليب وخنشة سميد وهذا هو الشيئ الذي يرعب الجنرالات ولم يرغبوا في تلبية نداء الملك خوفا من ان ينفضحوا .وليس من اجل لترات غاز يا دراجي يا عميل الجنرالات
مقبول مرفوض
16
2021/08/15 - 03:28
7 | علوان
مغربي وافتخر
انا لا اعرف الصحفيين المغاربة العاملين في قطر ماداويفعلون حتى لا يردو على هدا الخسيس الجزاءري
مقبول مرفوض
26
2021/08/15 - 04:00
8 | مصطفى
معلم
محمد عمور (انت معلم وبيك نتعلم) اعطيتيه العصير في كأس كبير.
مقبول مرفوض
22
2021/08/15 - 05:03
9 | اطلنتكي
حفيظة الدراجية
هاد حفيظة الدراجية رضعت عقودا من ثدي المقبور اللعين بوشمة بوخروبة رضعت الكراهية والحقد والحسد وكل الصفات القبيحة ومن تكوني يا بنت دراجة ؟ نعلم انك لعبة في يد اللواطيين في فنادق الدوحة لانك عديمة الشرف وكل ما يهمك يا حفيظة هو المال ولو على حساب شرفك لكنك ادمنوك على اللواط فاهتمي بنفسك لان المغرب سيد اسياد اسيادك يا بليدة ويا لحاسة كابا الكابرانات العجاءز ومن قال لك نريد فتح الحدود مع الحيوانات ؟ لا يا عزيزتي حفيظة فراجعي حساباتك لاننا لن نقبل ان تلج ارضنا الطاهرة اية حوافر ملوثة لاي فرقوشية
مقبول مرفوض
15
2021/08/15 - 07:05
10 | بوزيدي
تذكير
لا أقول الجزائريين عامة، لأنني أعرف الرجال فيها وأنا من مدينة وجدة الحدودية معهم، بل أقول البعض منهم نكارين خير المغاربة، ولا أعني الأكثر من النصف مليون من المغاربة الذي استشهد من أجل استقلال الجزائر، اسمع أغنية الحاج العنقة عن الحسن الثاني، النصف مليون الذي أضافوه إليهم وسموا أنفسهم بلد المليون ونصف شهيد، رغم أنهم لم يبينوا أي إحصاء يشهد على ذلك، ما علينا، اذكر أن المغرب البلد الوحيد الذي كرم الأخ دراجي في عدة مناسبات، ولكن هذا ما كنا نخشاه، هو زرع حقد الكولونيل آت في قلوب الجزائريين الأحرار، المهم السبع يبقى ديما سبع
مقبول مرفوض
18
2021/08/15 - 07:45
11 | احساين
الصواب
عمور لم يرد على الدراجي وإنما رد على حكومة الجزائر بلسان كل المغاربة. لانريد فتح الحدود مع هذا البلد،لانريد مجاملتهم ولا أن نمد ايدينا لهم. هذا بلد لايستحق أي اعتبار لما صدر منه ويصدر من كراهية وبغض وحسد وتآمر من أكثر من أربعين سنة. لايشرفنا أي تقرب منه،وهل يتشرف أيا كان بالتقرب من الشيطان؟
مقبول مرفوض
21
2021/08/15 - 08:18
12 | علي
[email protected] Com
الله يحفظك ويوفقك السي عمور ارجو من الله له الشفاء العاجل من الحقد والغل واقول له لن ينفعك لا توفيق ولا العصابة. وخوفكم من اغلاق الحدود ان يكتشف الجزائريين فشلكم في تدبير البلاد . والمثل يقول عاند ولا تحسد
مقبول مرفوض
14
2021/08/15 - 08:19
13 | Oujdi
Bravo Ssi Med AMMOR
Ces algériens (pas tous) ne sont pas sages et non plus reconnaissants On a vendu nos biens et l'or de nos conjointes pour les aider à acquérir les armes contre le protectorat Français Je pense qu'il faut démonter cette équation par absurdité càd passer à la vitesse supérieure pour les contrer sinon
مقبول مرفوض
2
2021/08/15 - 08:40
14 | مغربي
شكرا محمد عمور
شكرا محمد عمور، عطيتيه علاش كيقلب، هاد الجيران ديالنا مكيحشموش، مكيمرGوش, الأغبياء... ، المغرب بزاااااف عليكم، هربنا عليكم بشي 50 سنة،
مقبول مرفوض
2
2021/08/15 - 09:48
15 | عبدالاله
الصحراء المغربية
احسن رد على هذا المرتزق عميل ومتملق الكابرانات كان بالاحرى ان يسأل نفسه اين ذهبت أموال النفط والغاز لسنين طويلة والتي تجاوزت آلاف الملايير من الدولارات اين صرفت بلد غني يرزخ جل ساكنته تحت عتبة الفقر والعوز والتهميش لماذا لا يتكلم عن أسياده الفرنسيين الذين عاتوا فسادا ونهبا وقتلا للشعب الجزائري المستضعف لانه بكل بساطة رجل بلا ضمير ولا مبادىء عميل رخيص لجنرالات السوء وقد لا نستغرب ان تكون جيناته فرنسية .
مقبول مرفوض
4
2021/08/15 - 10:00
16 | عبد العزيز
المعلق المتملق
أصبح "المعلق الرياضي" حفيظ قطراجي يحشر أنفه في السياسة بعد أن فرغ من التعليق الرياضي الذي لا يتقن منه إلا النباح " با با با با...". وخير جواب على هذا المتملق هو كتم الصوت أثناء تعليقه أو نباحه، أو تغيير القناة أثناء مشاهدة المباريات والاستمتاع لأي معلق آخر.
مقبول مرفوض
28
2021/08/15 - 10:03
17 | عبدالحق
كلمة شكر
حفظك الله ورعاك استاذي العزيز هكذا يكون الرد
مقبول مرفوض
12
2021/08/15 - 10:04
18 | مغربيوافتخر
تحية للمغاربة
اصلا حفيظ الدراجي مستواه ضعييييييف جدا في التعليق معلق من الدرجة العاشرة مستوى الخطاب الملكي الاخير مفهموش رئيس الجزاءر فما بالك ببغاء قناة رياضية
مقبول مرفوض
21
2021/08/15 - 10:09
19 | غيور على الوطن
الفضول
يقول المثل المغربي " لا تعلق فين تفلق " هل فهمت أيها البئيس. ولعلمك أصبحنا نغير القناة إذا كنت المعلق على المقابلة لأنك تصيبنا بالقيء. للأخ عمور : دمت غيورا على الوطن
مقبول مرفوض
23
2021/08/15 - 10:12
20 | رضوان غربي
المعلق الرياضي الدراجي
هل قام و لو مرة واحدة بتدوينة ضد فرنسا أو إسرائيل، لمادا المغرب فقط؟ تبعية العسكر تحت الطاولة، على شرف الأحرار إلى متى؟ أقترح مقاطعة القناة التي يستغلها لتأييد نظام العسكر.
مقبول مرفوض
20
2021/08/15 - 10:50
21 | صحراوي الزاك ،
الصحراء مغربية
اذا كانت دولة قارة و احسن منظومة صحية في افريقيا لا تستطيع اطفاء النار كيف ستحرر فلسطين ؟؟؟؟؟ جنودها لم يستطيعوا إطفاء حريق
مقبول مرفوض
19
2021/08/15 - 10:54
22 | مراقب
جزاك الله ياالسي عمور
الله اعطيك الصحة ياولد بلادي كلام قصير ولكن هذاف وصريح الى هذا الوقيح عامل المخابرات بزاف عليهم الملك وسياسته الراقية
مقبول مرفوض
17
2021/08/15 - 10:55
23 | ادريس
الناظور
حفيظ دراجي له ماضي اسود وهو معروف ولاءه للجنرلات والحكومات لكن مالا تعرفونه عن هذا الرجل كان يتجسس على اصدقاءه الصحافيين في العشرية السوداء الذين كانو يكتبوا كلمة حق بخصوص اوضاع البلاد والانتخابات التي زورت وكان مصيرهم الموت على ايدي المخابرات وتتهم في ذلك الجبهة الاسلامية للانقاذ ولماذا هرب حفيظ الى قطر علما انه كان الكل في الكل في التلفزة الجزاءرية النظام هو الذي هربه ل ابعاد الشبهات.
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 11:11
24 | الياس
معلق
المرجو من الاخوان المتتبعين لمباريات كرة القدم خاصة الفرق الوطنية الضغط على مسيري قنوات بيين سبورت من اجل منع هذا الشخص التعليق على المبارات التي تكون فيها فرق مغربية طرف وبالخصوص مباريات العصبة والكنفدرالية صراحة لم اعد اطيق سماع صوت هذا الشخص والسلام
مقبول مرفوض
1
2021/08/15 - 11:32
25 | الدمناتي ح س ن
مجرد معلق ...
أرى أن خير رد على السفيه جرو الجينيرالات...التجاهل تماما كما يفعل المغرب مع التصريحات البليدة لحكام الجزائر
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 11:41
26 | مغربي
لا حول و لا قوة إلا بالله
إثبات عداء المغرب من طرف كثير من الجزائريين هي بمثابة إعلان (البيعة) للعسكر فلا غرابة أنهم يدلون بترهاتهم ليس بقينا لكن لمرضاة العسكر.
مقبول مرفوض
1
2021/08/15 - 11:56
27 | أبو سارة
رد في محله
الله يعطيك الصحه والعافيه استاذ عمور ردك كان رزينا ووافيا وفي محله كنت داءما اتساءل هل ليس هناك من يرد على هذا الخسيس المأجور من طرف الطغمة العسكرية الحاكمة في الجزائر الآن سيعرف حدوده ولن يتطاول على أسياده المغاربة
مقبول مرفوض
1
2021/08/15 - 11:56
28 | مغربي قح
الرد على الجاهل الدراجي
انكم فعلا مرضي وداؤكم هو التاريخ والجغر افيا والهوية وهذه هي نقطة ضعفك يا ناكري الجميل مهما بعتم من بترول وغاز ومهما جمعتم من بترودلار ومهما انفقتم من ملايير الدولارات من أجل التسليح بسلاح لا يساير التطور التكنواوجي الحديث كل ذلك لن يجعل منكم أمة ودولة ذات سيادة لأنكم بكل دقة لا هوية لكم. ذلك هو نقطة ضعفك الأبدية.
مقبول مرفوض
3
2021/08/15 - 12:02
29 | غيور على الوطن
الفضول
يقول المثل لا تعلق فين تفلق ا دخل سوق راسك وبعد مما لا يعنيك الفضولي وسي عمور ترجم إحساس المغاربة. أما انت تبحث عن البوز . رأيك لا يهمنا. بخر به هههه
مقبول مرفوض
2
2021/08/15 - 12:11
30 | الداه
الداه
الدراجي هذا، خادم التوفيق رب الدزاير ،الذباح الارهابي،انه بوقه في قطر، التي لايستطيع التكلم عنها وعلاقتها باسرائيل، لقد وضع نفسه قرطاجي خادم العصابات الحاكمة المجرمة في الجزائر،طبعا ايامه معدودة ولن ينال الا الخزي والعار والشنار
مقبول مرفوض
1
2021/08/15 - 12:12
31 | م عبدالرحمن
بئس الصحافة.
حشومة تلقى صحافي بوق مصدي. ويتكلم عن تقارب اخوة بجهل وحقد كابرنات فرنسا. ويظن ان اليد الممدودة ضعيفة. بئس الفهم. وليس هكذا موقف من صحافي كان يكون على الاقل شبه مثقف. أما يكون جاهل وحاقد ،وعلى من ؟ اشقاء. اللهم رد بنا ردا جميلا.
مقبول مرفوض
1
2021/08/15 - 12:12
32 | رامي يوسف
معتوه
إذا جاءتك ذمتي بناقص فا علم أ نها شهادة أي لأني كامل
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 12:20
33 | Abdou
Une voix égaré.
من انت؟ ماذا فعلت لبلادك؟ اخوانك في الجزائر يقفون في طوابير من نصف لتر حليب او كيس سميد! اخوانك في الجزائر عطشى في عز فصل الصيف! هل تتجرأ ان تفتح فمك و تتكلم عن يعيشه إخواننا في الجزائر؟ طبعا لا، لأنك خائن منتمي لمجموعة الخونة الذين بددوا ثروات الجزائر العظيمة الشامة رغم القمع والتفقير والكرة، أنت صوت يتفنن في وصف مقابلة في كرة القدم و يسكت عن ما يقع في بلاده و لاشقائه انت صوت نشاز لا غير!
مقبول مرفوض
1
2021/08/15 - 12:46
34 | عبد الله
قافلة التنمية مستمرة و الكلاب تنبح
صراحة كنا نحترمك، الان سقطت من اعيننا لانه تأكد لنا ما انت الا دمية في يد الكابرانات. استح من نفسك،
مقبول مرفوض
1
2021/08/15 - 12:46
35 | حميد من الصحراء المغربيه
الصحراء المغربية
السلام عليكم اخواني المغاربة انا شخصيا سأقاطع جل المباراة التي سوف يقوم بالتعليق عليها داك الصحفي المعتوه والفاشل الدي تحدى الخطوط الحمراء هناك خاصية اختيار المعلق ....اش بينك وبين السياسة ....اجمع الريال القطري وضرب الطم . ..ونطلب من إدارة بي ان sport عن تكليفه في التعليق على المحافل الدولية ........#فل نقاطع هاد المعتوه والبائس
مقبول مرفوض
1
2021/08/15 - 12:51
36 | Abdelali
France
القافلة تسير والكلاب تنبح شكراً * محمد عمور * فالدراجي أو القطراجي تحيا لقطر الشقيقة فهذا الحتالة قد كان في المغرب وشاهد اين وصلت بلادنا والحمد لله فعليه أن يسأل نفسه كيف استقبله الجمهور الرياضي المغربي وجمهور الرجاء البيضاوي خصوصا ،?? الله يخفض المغرب،، ،،??
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 12:57
37 | سعيد
الصحراء مغربيه
القافلة تسير بسرعة والكلاب مثل الدراجي وما اكثرهم تنبح ،اللهم اجعل كيدهم في نحورهم وتدبيرهم في تدميرهم يارب.
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 01:35
38 | جمانة
الله الله
الله يرحم من ربالك.سي عمور اسمع يا اهبل نحن لا نريد فتحها وسيدنا يعمل بقوله تعالى ادفع بالتي هي أحسن فأدا الدي بينك وبينه عداوة وكأنه ولي الى آخر الآية أعرف جيداً أنك والكثير منكم قليلين أصل واندال بل وتمثلون الندالة في احقر صورها
مقبول مرفوض
2
2021/08/15 - 01:48
39 | مصطفى بوخار
الدراجي المتسخ
الاخ عمور حفظك الله ورعاك ، اعطي لللب القاصح ، اعطيه عظم يتلها فيه ، راه اللحم عندهوم غالي بزاف ، كاياكلوه غير دوك او دوك
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 05:03
40 | عزيز
نهيق الحمير
لقد مللنا من هدا الكلام...لا نريد ان تفتح الحدود...ولا نريد ان يزورنا جراءري....ولا نريد اصوات حير من هنا وهناك...وكما يقول المثل المغربي:""المحلوبا حليب،والمعصورا دم...""فامثال هدا اللب المجروب لا يجب الرد عليه،وكما قال الهمداني:يا اقبح من حتى في مواضيع شتا...في نظري هدا هو الجواب الكفيل بمثل هده الصراصير التي لا ترقى لصفة البشل....وانه محظوظ انني اليوم --ماكانخسرش الهضرا__ شكرا...
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 05:17
41 | نوراني
الله الوطن الملك
لا نريد فتح الحدود كفانا من اليد الممدوة فل ننسى اسم الجزائر ولو ببناء حاءط برلين لا خير في جار السوء الصحراء في مغربها
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 05:39
42 | Mostafa
القافلة تسير والكلاب تنبح
أنصح الإخوة المعلقين على مثل هدا المرتزق أن لا يضيعوا جهدهم في الرد عليه فهدا السحفي كلما جف جيبه وضع قطعة من الكالة المنشطة تحت شفته السفلى وأخد يكتب تدويناته أو تعليق يستعطف ويستجدي عطف اسياده في المورادية الدين يحصون عدد التعليقات ويحولون لحسابه ملايين الدنانير الجزاءرية. لهدا لا تشغلوا به بالكم
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 06:48
43 | شهبون بودريس
مقاطعة هذا المعلق المرتزق
يجب فورا مقاطعة تعاليقه الرياضية لانه عميل ومرتزق للكبرنات
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 06:57
44 | فاطمة
الإعلامي المغربي "محمد عمور" يرد بقوة على تدوينة "الدراجي" المسيئة للمملكة
هذا الصحيفي الجزائري التابع للطغمة العسكرية دائما يتطاول على اسياده ولابد من ردعه وايقاقه عند حده لقد تجاوز كل الحدود ويتشدقون ويصدقةن انفسهم بانهم لاعلاقة لهم في تغذية النزعة الانفصالية لمرتزقتهم
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 06:58
45 | Hocin
تربية العسكر
هذا الشيء تربية العسكر ولا يمكن ان ننتظر من الاقزام الا الحقد و الحسد لان المغرب عقدتهم الى ان يرث الله الارض و من عليها
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 07:03
46 | عبدالرحيم ملتاني
معربي حر
الحمد الله على نعمته المعرب بخيرات حليب في كل مكان أما بنسبة المعرب كولشي عاش معانا كما تكون جنسيتك جميع أنحاء العالم
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 07:40
47 | عبدو كندا
الدراجي
المشكل ليس في الدراجي المشكل في الشعب الجزائري الذي من المفروض عليه الرد على مثل الاوباش وخدام العصابة هو وخديجة بن فتنة لانهم اصبحوا الناطق الرسمي الجزائرين في كل مناسبة ضد المغرب
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 07:41
48 | عبد الجليل
دراجي العفن
دراجي نطفة توفيق جينات مختلطة تسير بأوامر توفيق كنت معارضا لبوتفليقة والقائد صالح وظهرت على حقيقتك والدك توفيق
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 09:50
49 | زراد
الصحراء مغربية
تحياتي لك أستاذ عمور جاوبتي هداك المونافق الله يعطيك الصحة
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 11:02
50 | شمس
تكلموا أيها المنافقون. المغرب وطنكم
كان على عمور عدم الرد؛ وتكليف المغاربة الآخرين في القسم الرياضي الذين على غرار بعضهم في قسم الاخبار يتبنون الحياد السلبي كأن قضية الصحراء لا تهمهم؛ بل همهم جمع الدولارات وبناء العمارات في المغرب؛ وتبني السكوت الذي يشجع أمثال البغاث (دراجي) ليفتح فمه على المملكة المغربية. وهذه ظاهرة عانينا منها في الخارج من منافقي الوطن. الذين يعتقدون ان حياة الخارج دائمة وأنهم لن يرجعون إلى الوطن.
مقبول مرفوض
0
2021/08/15 - 11:40
المجموع: 50 | عرض: 1 - 50

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة