الرئيسية | ثقافة وفنون | الكوميدي "رمزي" يرد بقوة على "بنكيران" بعد مهاجمته لفنانين "تجمعيين" ويعري تناقضاته الصارخة

الكوميدي "رمزي" يرد بقوة على "بنكيران" بعد مهاجمته لفنانين "تجمعيين" ويعري تناقضاته الصارخة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكوميدي "رمزي" يرد بقوة على "بنكيران" بعد مهاجمته لفنانين "تجمعيين" ويعري تناقضاته الصارخة
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في سياق ردود الأفعال الغاضبة التي أعقبت التصريحات النارية التي هاجم من خلال زعيم "البيجيدي" وأمينه العام السابق "عبدالاله بنكيران"، خصمه "عزيز أخنوش" رئيس حزب "الحمامة"، وكال له عبرها جملة من التهم، ووصف وصوله إلى كرسي رئاسة الحكومة المقبلة بـ"الخطر" الذي سيهدد الدولة...-في سياق ذلك- اختار الكوميدي الشاب "أسامة رمزي" أن يرد على هذه التصريحات التي تضمنت أيضاً إساءة كبيرة لزملائه في درب الفن، الذين قرروا الانضمام إلى حزب "أخنوش"، بعد أن وصفهم "بنكيران" بالنكافات.

الكوميدي "رمزي" وفي رد له على تصريحات "بنكيران"، أكد عبر تدوينة نشرها قبل قليل على حسابه الفيسبوكي أن: "الفنان حتى هو مواطن ا سي بنكيران و ماشي أي واحد دعم شي حزب راه عطاوه الفلوس واخا فاللخر كاتبقى الفكرة ديال ممثلين يكون فحملة انتخابية من حق كل واحد يديرها"، قبل أن يتابع قائلا: "حزبكم دعموه فنانين و فيهم اللي ترشح بإسم الحزب ديالكم و وصل للبرلمان".

وشدد "رمزي" الشهير بـ"كالاطا" أن:  "اختيار أي حزب كيفما كان حق مشروع و إيلا كان غير على الأرقام الفلكية را الخلصة ديالك كاينين فنانين ضربو سنوات و ما وصلوش ليها"، وتابع موضحا أن: "صراعك مع أخنوش خليه بيناتكم واخا ما فهمتش كيفاش كاتدگدگ فواحد أنت أصلا متحالف معاه و فايت شكرتيه".  

وختم "رمزي" تدوينته بالتأكيد على أن: "الفنان ماشي حيط قصير و زد عليها الناس ما محتاجينش الفلوس باش يعرفو داك الحزب ما بقاش صالح للمغاربة و بزاف ديال الفنانين ساكتين غا باش ما تقولوش عليهم حتى هوما تباعو ومشاو مع اللي عطى الفلوس".

مجموع المشاهدات: 20422 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | Omar
مجرد ملاحظة
هذاك السي بنكيران جبر الرخف و تمادى في تشراع الفم ..اسلوب قديم ...اليوم عندك حجة توجه الى السلطات المختصة و هي من يتهم و يؤكد او ينفي اما تشراع الفم ساهل ...تعتقد ان ظهرك مسنود و الله ما قفلتي لا فورتي ....احشم غير على سنك و تقل اشوية ...الخفة بزاف ما لايقاش ليك ...نصيحة لله بلا فلوس
مقبول مرفوض
15
2021/09/06 - 04:10
2 | جمال بدر الدين
القنافذ...!!!
ليس في القنافذ أملس !!! واحد باع المغاربة جميعا وخاصة الطبقة الوسطى وتحالف مع الميليارديرات والباطرونا، وسكت على الفساد والمُفسِدين وقبض الثمن، واليوم يخرج ليتناقض مع نفسه قولا وفعلا ليظهر في صورة المُصلِح الطّيّب، ويدعو المغاربة إلى المشاركة في الِانتخابات بينما كان هو وأتباعه وأمثالهم بممارساتهم مِن أهم أسباب وعوامل العزوف عنها وتخوين المشاركين فيها...السياسة أخلاق ومبادئ قبل أن تكون كراسي ومناصب.
مقبول مرفوض
1
2021/09/06 - 04:22
3 | عبد الله
حسبنا الله ونعم الوكيل
واش واحد في العهد ديالو الاطباء و الأساتذة كلاو العصا يترجاو الناس منو الخير؟!!!! يبدا بعدا براسو و يتنازل على سبعة ديال المليون. الناس ما توصلش ليهوم الخلصة لخمسة آلاف درهم. باراكا عليه غير هوا ياخذ سبعة ديال المليون ديال السحت
مقبول مرفوض
2
2021/09/06 - 05:18
4 | Bennani Boston
وصلنا عصر الرويبضة
الان يتكلم من هب و داب يحشرون انفسهم في السياسة كذلك ،هولاء هم الرويبضة او لكع ابن لكع كما جاء في الحديث الشريف،نسال الله اللطف بهاذا البلد الكريم و شعبه العظيم
مقبول مرفوض
-25
2021/09/06 - 05:47
5 | محمد
[email protected]
و سيروا آ المهرجين أصلا شكون كيتفرج فيكم غير الفارغين فيمن ما كان شي مطرود من الدراسة رجع فنان بقيتوا غير انتوما تقرروا مصير البلاد
مقبول مرفوض
-6
2021/09/06 - 06:18
6 | شكري
فن ديال آخر الزمان
ماعرفنا منين هاد خينا تسلط على الفن أزاد بغا إفتي فالسياسة الزرقة و المرقة و مادير
مقبول مرفوض
-6
2021/09/06 - 06:47
7 | حسن
العجب
ما لا يستطيع عقلي استيعابه ،بل كاد يصيبني بالجنون،أن الكل يشتكي من استعمال المال المفرض في هاته الإنتخابات ،فمن إذن يشتكي ممن؟
مقبول مرفوض
-2
2021/09/06 - 06:49
8 | تيم
اتق الله
على سي بنكران اتق الله.واطلب الله اسمح له.وما عليه الا ان يكثر من الاستغفار.لانو ارتكتب ما لم يرتكبه اي رئيس حكومة في حق الشعب المغربي.ونزيدو ان كل ما قاله في سي اخنوش هو غيبة ونميمة وبهتان.فياويل النمام امام ربه.وفي الأخير اخنوش ثري ابا عن جد.ومن اسرة مناضلة مزال كاع ما تزتي نت.وسول وراجع التاريخ قبل الاستقلال وبعد الاستقلال. اخنوش جا ترشح فمنطقتو.كما كنت كترشح فسلا.وسوس معقل ديال حزبك بعد سلا.لكن غادي اطحنكم سي اخنوش. ان شاء الله
مقبول مرفوض
2
2021/09/06 - 07:23
9 | غيور فاسي
الاستفادة
شنو هي الاستفادة اسي بن كيران يلا تكلمت بالسوء فالسي اخنوش. البارحة تعين في وزارة تابعة للحكومة التي كنت تتراسها واكثرت من مدحه والان عندما احسست بانه سيربح رهان 8 شتنبر بدات تغتابه وانت في هذا السن وتجمع السيئات. وتقذف النكافات وهن نساء شريفات تعملن عملا شريفا وتقذف الفنانة يظهر لي انك لاتع ماتقول وهذا راجع لامرين :اما كبر سنك او احساسك بنهاية حزبك.
مقبول مرفوض
2
2021/09/06 - 09:49
10 | رجاوي
[email protected]
انا لكنعرف هو أن النميمة والقدف ونعت الناس باقبح الاشياء حرام دينيا . الا لاحظتوا إسلامي حزب العدالة والتنمية (وخا ماكينة حتا حاجة من الاسم) هم الوحيدين لعندهم سلاطة اللسان.وراس مالهم هو السبان والقدف والبكاء والشكا.مقارنة مع باقي الأحزاب لجتاهدت وجابت البرامج ديالها.هاد العدالة البرنامج ديالهم هو ولد زروال والتبوحيط ولعب دور المظلوم.ناس كتقدم وهما باقين مدخنين اسطوانة 2015_2016.المغاربة أذكياء منقدارش بهم هاد المرة،حان وقت الرحيل.
مقبول مرفوض
0
2021/09/07 - 04:19
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة