الرئيسية | ثقافة وفنون | في أول تجربة لها: "رجاء بلمير" تطل على جمهورها عبر مسلسل درامي خليجي إلى جانب النجمة "حياة الفهد"

في أول تجربة لها: "رجاء بلمير" تطل على جمهورها عبر مسلسل درامي خليجي إلى جانب النجمة "حياة الفهد"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في أول تجربة لها: "رجاء بلمير" تطل على جمهورها عبر مسلسل درامي خليجي إلى جانب النجمة "حياة الفهد"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة  

على نحو مفاجئ، أعلنت الفنانة المغربية "رجاء بلمير" عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، مشاركتها في مسلسل درامي خليجي بعنوان "سنوات الجريش" سيبث خلال رمضان المقبل، في تجربة تعد الأولى لها في عالم التمثيل، وهو العمل الذي سيعرف مشاركة النجمة الكويتية "حياة الفهد".

  وتدور أحداث هذا المسلسل الدرامي حول الحقبة الصعبة التي عاشت على وقعها العديد من الدول العربية إبان الحرب العالمية الثانية، حيث كانت تعاني هذه البلدان ظروفا اجتماعية ومادية صعبة جدا.  

هذا وقد عبرت الفنانة المغربية "رجاء بلمير" عن سعادتها الكبيرة وحماسها لخوض تجربة التمثيل إلى جانب نخبة من كبار الممثلين، مشيرة أنها ستسعى جاهدة لتكون عند حسن ظن مخرج المسلسل "مناف عبد الله" ومنتجه "يوسف الغيث"، قبل أن تؤكد أن دورها في المسلسل "لاعلاقة له بالمرأة المغربية".  

وفي تصريح له، أكد "يوسف الغيث" منتج هذا المسلسل الدرامي، أن مشاركة "رجاء بلمير" في هذا العمل، لا علاقة لها بمجال اشتغالها كمطربة، مشيرا أنها ستجسد دور فتاة تتكلم حسب الأحداث باللغة الفرنسية وليس بالعربية.  

مجموع المشاهدات: 3934 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة