الرئيسية | ثقافة وفنون | على نحو مثير...تداول مقاطع فيديو توثق تكسير فنانين مغاربة للصحون في مطعم راق بشكل جنوني

على نحو مثير...تداول مقاطع فيديو توثق تكسير فنانين مغاربة للصحون في مطعم راق بشكل جنوني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على نحو مثير...تداول مقاطع فيديو توثق تكسير فنانين مغاربة للصحون في مطعم راق بشكل جنوني
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

تداول العديد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر فنانين مغاربة وهم يقومون بتكسير الصحون والأواني بشكل جنوني، داخل أحد المطاعم المصنفة بإمارة دبي، مما أثار موجة من الاستغراب والتساؤلات عن السبب.

وحسب مصادر محلية، فإن الأمر يتعلق بكل من رجاء بلمير، زينة الداودية، جميلة بدوي، وعبد الفتاح الجريني، الذين تواجدوا داخل مطعم من نوع خاص يسمح لمرتاديه بتكسير الصحون كنوع من طرق إزالة التوتر وتخفيف الضغط، مما جعله يحظى بإقبال منقطع النظير. 

هذا وقد شارك العديد من الفنانين المغاربة مع معحبيهم مقاطع فيديو توثق لمشاركتهم فيما بات يسمى تحدي تكسيرهم للأواني، على أنغام الموسيقى الشبابية، وقد عرفت هذه الفيديوهات انتشارا على نطاق واسع.


مجموع المشاهدات: 31679 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (27 تعليق)

1 | نور الدين
من اسبانيا
كثر الفساد في البر و البحر .عندما يكون مثل الشعوب .فارغ من كل محتوى
مقبول مرفوض
50
2021/10/01 - 11:36
2 | ابوفاطمة
قبحكم الله
قبحن الله واخزاكم لقد شوهتم صورة المغرب والمغربيات في الخارج حتى صار الحاقدين والحاسدين وسفلتهم يقصفوننا من هذا الخبث الدي تقومون به
مقبول مرفوض
47
2021/10/01 - 11:40
3 | فراس
ما بعد الزلط
هادو هوما لكينطابق عليهم القولة الله إنجيك من المشتاق الى داق فنانين دو مستوى متوحش لا منطق ولا أخلاق
مقبول مرفوض
36
2021/10/01 - 11:49
4 | الدمناتي ح س ن
إبداع همجي..
هكذا هو تفكير من لا فكر لهم .. أفكار تنم عن سلوك همجي مقيت لمن توصل إليها كفكرة بليدة لاينتجها إلا عقيم ذهنيا وفكريا ولا يقبل ممارستها إلا همجي أو من له بعض جينات القردة في التقليد الأعمى ...
مقبول مرفوض
32
2021/10/01 - 12:23
5 | لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
شبعتو فلوس
شبعتو فلوس مكتخلصو لا ضرائب لا والو كلشي عندكم فضل وربح وتقولوا حالة الفنان ضعيفة ايوا طلعكم الشعب لي دماغو خاوي وزدتو كملتو عليه بالتفاهة لؤي كتقدمو للشباب ديالنا الله يعفو علينا منكم
مقبول مرفوض
40
2021/10/01 - 12:38
6 | مغربي
أوروبا
الفنانين المغاربة مصنفين من المتخلفين
مقبول مرفوض
25
2021/10/01 - 12:48
7 | Abo brahim
الله يهدي و يعفو
وإن شكرتموني لازيدنكم وإن كفرتم لعذابي لشديد .....لي سبع يحمد الله و يبوس التراب صباح وليل .....كثير من الناس متالمة وقلوبها تبكي دما لقلة اليد في سد أبسط مقومات الحياة ..شراء كتب ...شراء دواء ... شراء الأكل ... أداء أقساط الكراء او طريطة شقة .... المهم الآية الكريمة اختصر كل شيء ....الله يهدي وخلاص
مقبول مرفوض
22
2021/10/01 - 12:53
8 | Samir
شياطين بثفة بشر
البعد عن طريق الله يؤدي الى التوتر والقلق وأحياء سهراة الشياطين والمجان والعهر ليس النوم الباكر وصلاة الفجر عكس شياطين الذين يسهرون على العري و الخمر طول حياتهم يعشون التوتر و الخوف وعدم ارتياح الضمير بما يفعلون
مقبول مرفوض
25
2021/10/01 - 12:57
9 | كمال
الگبث المذفون
.. ...انهم يتذكرون ايام الفقر والحرمان ...عاشوها مع أسرهم....
مقبول مرفوض
21
2021/10/01 - 01:01
10 | مغربي
التفاهة
قال الله تعالى: إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُوا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ ۖ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ كَفُورًا
مقبول مرفوض
27
2021/10/01 - 01:05
11 | امجوض ابراهيم بن علي
فنانون
سلوك لا تربوي همجي لهده المخلوقات حاشا توصل مستوى الفنان متل لطيفة رأفت نعيمة سميح سي عبد الهادي بلخياط ... .الخ هادو أشباه الفنانين حتى الدا ودية نسميها فنانة .
مقبول مرفوض
17
2021/10/01 - 01:14
12 | سعيد
التفاهة
اشخاص تافهين جدا يقول المثل(الله يحفظك من الجيعان الا شبع)
مقبول مرفوض
24
2021/10/01 - 01:23
13 | سارة
أضحوكة الأضحوكات
البهلان هو هذا ، تفاهة مابعدها تفاهة ، الجريني سير تزوج وجمع راسك ودير ولادك فعوط ماتبقى دايها فالباندة دالشعر وقلادات العنق شفتي الناس لي بعقلهم كانوا مخبيين وجههم لتمشي تقيسهم ، زينة خففي شوية من المكياج ولبسي سامبل اتباني حسن ، ورجاء بلمير مالكي كتشطحي بحال لي حققتي انجاز كبير فاش هرستي الطباسل ، اما خوك صراحة بدون تعليق مابنليش بزاف فالفيديو
مقبول مرفوض
19
2021/10/01 - 01:41
14 | Karim
فعل خطير
يعتقدون ان الامر مضحك و مرح حتى يدخل لاحدهم احد الشظايا في اعينهم. هناك مراهقين يجربون كل ما يرونه. هدا فعل خطير و لا يجب القيام به.
مقبول مرفوض
18
2021/10/01 - 01:53
15 | عزيز
ما هذا ؟
قلت ما يدار و ضياعة. نوع من الإستفزاز من وجهة نظري
مقبول مرفوض
5
2021/10/01 - 02:00
16 | اب ايناس
هل هده هي رسالة الفنان ( ة ) ؟
ان الفن كما قراناه ابداع وعمل عظيم لا ينتجه ولا يمارسه الا من يملك موهبة خاصة ودوق رفيع .كما ان الفنان صفة لا يحملها الا من له رسالة نبيلة يدافع عنها وينشرها عن طريق الفن الدي اخناره كوسيلة للتعبير .لكن للاسف اصبح اسم الفنان ( ة ) يطلق علئ من كان ومن كانت .ابهده الطريقة يريدون تبليغ رسالة ان من يعاني من القلق والتوتر وضغط الحياة ان يكسر الاواني ؟ اهدا هو العلاج في نظرهم ؟ فليدهب الطب الى الجحيم .
مقبول مرفوض
5
2021/10/01 - 02:05
17 | عبدو
[email protected]
الأجساد تباع و الأواني تكسر و المال الحرام يوزع و الخمر تشرب . هؤلاء الأشخاص الذين يسمون أنفسهم "بالفنانين" هم في ملهى خاص، والحال أن يبقى هذا الموضوع خاص. أما أن يتوزع هذا الموضوع على المغاربة فهذا حرام و ممنوع لان فينا الفقير و المحتاج و لان غالبية المغاربة مسلمون فهذا الموضوع لا يليق أبدا بالاسر المحافظة.
مقبول مرفوض
5
2021/10/01 - 02:31
18 | م ع
مغاربة العالم
هولاء كلهم عاشوا في الفقر والمجاعة .
مقبول مرفوض
7
2021/10/01 - 02:51
19 | رشيد
قمة التفاهة
هؤلاء الغافلون ممن يسمون أنفسهم فنانين ، يعيشون حياة تافهة مليئة بالسعادة الكاذبة ، يعتقدون أنهم يقدمون الإضافة لمن يقلدونهم ، غارقون في الغفلة ، المحظوظ منهم من أنقذه الله تعالى من غفلته قبل موعد إقباره ... نسأل الله العفو والعافية لكل أبناء المسلمين والإنسانية...
مقبول مرفوض
8
2021/10/01 - 02:57
20 | مغربية
التفاهة
متل هؤلاء يجب مقاطعتهم لانهم شوه بالمغرب متخلفين
مقبول مرفوض
7
2021/10/01 - 03:00
21 | سعيد
تفاهة
هؤلاء هم سفلة القوم أمثال الدودية أو لجريني وغيرهم ممن يسمون أنفسهم فنانين ولكن الفن منهم برئ براءة الذئب من يوسف
مقبول مرفوض
3
2021/10/01 - 03:37
22 | منال
العفن ليس الفن
العيب ليس عليهم . العيب على من يتابع ويعطيهم قيمة . شعوب اصبح تعشق التفاهة كل ماهو وسخ وعفن اللهم عجل بالنهاية
مقبول مرفوض
3
2021/10/01 - 03:52
23 | Sofian
الكلاخ
ملي تبغيو تنقلو شي حاجا من الغرب على الاقل قراو تاريخ وتقاليد تلك الدول وحاولوا تعرفو على الاقل علاش دارت الحاجة والغدر منها ولا كتقلبو غير على البوز ملي متيبقا تواحد مسوق ليكم
مقبول مرفوض
1
2021/10/01 - 03:59
24 | علال
بوزبال
الضحك الباسل الله يعطيكم الذل .
مقبول مرفوض
3
2021/10/01 - 05:14
25 | مصطفى
عن جهالة
هذا مطعم يوناني حيث في المطاعم اليونانية يقومون بتكسير الأواني على أنغام الموسيقى المحلية . نوع من الترات اليوماني
مقبول مرفوض
0
2021/10/01 - 09:58
26 | Maria El bakri
هذا من تقاليد اليونانيينِ
اظن المطعم هو مطعم يوناني هكذا اليونانيون يحتفلون وينشطون بكسر الصحون !
مقبول مرفوض
0
2021/10/02 - 02:04
27 | نعيمة
أمر منطقي
لا افهم علي بعض البشر ..اعتبر الامر عادي أن يتم تكسير الاطباق أن كان المطعم نفسه يبرمجه كنوع من العلاج الطبيعي اتحدى اي واحد من المعلقين أن يرفض العزيمة إن توفرت له الفرصة لفعل ذلك أنا عن نفسي أحبذ الفكرة كنوع من تفريغ الضغط المتك منهدس د ك
مقبول مرفوض
-1
2021/10/02 - 08:25
المجموع: 27 | عرض: 1 - 27

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة