الرئيسية | ثقافة وفنون | "لطيفة رأفت" في تدوينة نارية بعد إهانة "ريداون" بمصر

"لطيفة رأفت" في تدوينة نارية بعد إهانة "ريداون" بمصر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لطيفة رأفت" في تدوينة نارية بعد إهانة "ريداون" بمصر
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

دخلت الفنانة لطيفة رأفت، أمس السبت، على خط الإهانة التي تعرض لها الفنان العالمي المغربي "ريدوان" ومواطنه نعمان بلعياشي، من طرف منظمي مهرجان الجونة السينمائي بمصر .
وكانت مقدمة الحفل الإفتتاحي للمهرجان، الفنانة ناردين فرج، قد اكتفت بتقديم مواطنها الفنان محمد رمضان، في حين أغفلت الإشارة إلى "ريدوان" والمطرب الشاب "نعمان بلعياشي"، اللذين شاركانه أداء أغنية "جو البنات"،   الأغنية الرسمية للمهرجان.
وعلقت لطيفة رأفت عبر حسابها على إنستغرام، قائلة "اليوم ضرني خاطري بزاف لما شفت موقف خبيث من مذيعة مهرجان مصري ومغني مصري مابغيتش حتى نطق اسمه لأن سوابقه مع فناننا الجميل سعد المجرد دليل على أنه كيبحث على الشهرة والعالمية من ولاد بلادي الحبيب المغاربة".
وأضافت "تجاهل هاد الناس لفنان عالمي كرضوان اللي تعامل مع أكبر الفنانين العالميين والائحة طويلة كتشهد على عالميته فهذا شيء ميمكنش يتقبله أي فنان عنده غيرة على ولاد بلاده، أما بالنسبه للفنان بلعياشي يمكن نقوله أنه يبحث عن الشهرة الشرقية وهادا من حقه لكن ماشي بهاد التعامل والتجاهل".
رأفت وجهت رسالة لريدوان، قائلة "عزيزي الفنان العالمي رضوان اذا بغيتي تطلع شي حد من الأحسن ولاد بلادك أو ارجع لعالميتك مع الغربيين اللي عطيتهم فنك وألحانك واعترفوا لك بهادشي إنما تنزل راسك لهاذ المواق والله ما نرضاها لك وانت تعرف معزتي لك انت وأختي ليلى زوجتك المصون بلدك وولاد بلادك أولى".
وختمت كلامها بالقول "وغدي نختم كلامي بنصيحة اعتز بها من اغلى الناس صادفتهم في حياتي. المغفور له الملك الراحل الحسن الثاني رحمه الله قال لي: "بنتي اللي خرج من داره اتقل مقداره".

مجموع المشاهدات: 35389 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | Ali Ali
شر البلية ما يضحك
ضرها خاطرها ، حيث ما قالوا اسم رضوان فنان عالمي. ، واش سمعنا الدوا ديال كرونا ،. ناس تافهة.
مقبول مرفوض
-46
2021/10/17 - 01:33
2 | تطواني
النذالة
عندما تنزل إلى مستوى من لا مستوى له فإنك معرض إلى الاهانة و الاحتقار والتهميش فنان عالمي بشهادة عظماء الفن في العالم كيف له أن ينزل إلى مستوى صعلوك و دناءة من تطاول على الفن لتتجاهله هو و مواطنه بعوضة التقديم الحثالة ليكون لك هذا درس حتى لا تنزل إلى مستوى حقير الفن المصري الي فقد اعمدته و أصبح نذالة و حقارة و قلة ادب
مقبول مرفوض
16
2021/10/17 - 02:53
3 | عدلوني
الله ارزقنا حسن التصرف
اللي دار راسو في النخالة كنقبوه الدجاج لا غير بلا تطوال الهضرة.
مقبول مرفوض
21
2021/10/17 - 03:15
4 | Adlouni
Sans commentaire
Quand on est bon une fois on est bon mais deux fois on devient bonbon et on te suce.
مقبول مرفوض
19
2021/10/17 - 03:19
5 | فهمي
همس
في غالب الأحيان أفضل رد هو عدم الرد .
مقبول مرفوض
10
2021/10/17 - 03:34
6 | خالد بنسيدي
رأي
الفنان لا يتحدث بهذا الأسلوب........
مقبول مرفوض
-22
2021/10/17 - 03:46
7 | سفيام
النفاق
هاديك النصيحة لعطاك هداك السيد كان بالأحرى اطبقها في بلادو على الشعب ديالو لنص ديالهم خارج من دارو وهما لهازين بالدرابو لبلاد خارج الوطن ماشي اقل مقدارو ملقا ميقول
مقبول مرفوض
-11
2021/10/17 - 04:22
8 | متتبعة
تعمد وعن قصد
في الوقت الذي يحتفى بالفنانين المشارقة وخصوصا المصريين في المهرجانات والعزومات والركبة في العماريات التي صارت موضة لكل فنانة حلت ببلدنا الكريم المضياف ..نجد بالمقابل تطاولا في بعض المواقع على بلدنا الحبيب او إهانة لفنان مغربي او حلقة ألغيت لفنان غير مرغوب فيه عندهم بعد الاعلان عن تاريخها !!!!!.فهل كل هذه الصدف اتت عن تعمد وقصد لتجاهل وإهانة المغاربة؟؟؟؟!!!!.بالحق احنا اللي كبرنا ليهم الشان ونسنحق هذه المعاملة .
مقبول مرفوض
15
2021/10/17 - 06:55
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة