الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد واقعة "الجونة": "محمد رمضان" يواصل استفزاز الجميع برسالة جديدة جرت عليه غضب أقرب المقربين

بعد واقعة "الجونة": "محمد رمضان" يواصل استفزاز الجميع برسالة جديدة جرت عليه غضب أقرب المقربين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد واقعة "الجونة": "محمد رمضان" يواصل استفزاز الجميع برسالة جديدة جرت عليه غضب أقرب المقربين
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد أيام قليلة من واقعة مهرجان "الجونة" التي جرت عليه غضب عارما جدا، بعد أن تسبب في إهانة كبيرة للنجم العالمي، المغربي "ريدوان"، عاد الفنان المصري "محمد رمضان"، ليثير الجدل مجددا، عبر تدوينة اعتبرها كثير من المتابعين أنها تعكس بصدق  حجم النرجسية المفرطة يتخبط فيها "رمضان"، والتي تحتاج فعلا لحصص علاج نفسي عاجلة، خاصة بعد أن خسر "رمضان" كثيرا من أصدقائه بسبب مواقفه المستفزة.

ومما أغضب عدد كبير من متابعين،  تدوينة مستفزة جديدة نشرها رمضان"  اليوم عبر صفحته الفيسبوكية، وهي التدوينة التي تنم عن حقد دفين يكنه "نامبر وان" لماضيه البئيس، حيث قال معلقا على صورة له وهو على متن طائرة خاصة: "في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت انا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين"، قبل أن يتابع قائلا: "والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر الحمدلله".

تصريحه بهذه الطريقة المستفزة، جر عليه وفق ما اكدته مصادر إعلامية مصرية -جرت عليه- غضب أقرب المقربين منه، في إشارة إلى بعض الفنانين المعنيين بهذه التدوينة.

 
مجموع المشاهدات: 24074 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | مغربي
التفاهة
السفهاء هم الذين يصنعون سفيها من طينتهم و ينموه لدرجة أنه يتكبر عليهم و يستصغرهم. لا أظن أن خاتمة هذا السفيه ستكون على خير.
مقبول مرفوض
83
2021/10/19 - 05:55
2 | فهمي
همس
هل النرجسية يعالج لا لا لا حله هو والإبتعاد عنه دائما وأبدا في الدنيا وحتى في الآخرة التي وهو في الدنيا يعرف مصيره في الآخرة هو شيطان إنسي يمكنه أن يفعل ما لا يخطر على بالك.
مقبول مرفوض
6
2021/10/19 - 06:30
3 | علي
الصعلوك
اللوم ليس عليه اللوم على من أعطاه قيمة لا يستحقها و تفخ فيه حتى أصبح لا يطيق قيمته العفنة نكرة دون أخلاق و لا تربية تطاول على الفن و السينما انه نمبر وان في قلة الحياء و انعدام الأخلاق و النذالة و نكران الجميل
مقبول مرفوض
11
2021/10/19 - 06:44
4 | مغربي
جاء و جيء
انا لا اعرف هذا المخلوق و لكنه صناعة سيساوية لا اقل و لا اكثر ففرق كبير بين من جاء و من جيء به
مقبول مرفوض
3
2021/10/19 - 06:48
5 | م ع
مغاربة العالم
انا مغربي وافتخر اعرف كثير من الفنانين مغاربة وعالميين لكن ما سمعت يوم بهذه البهيمة . لكن من تدوينته هذه عرفته من النوع الاحقيقي كما يقول المثل المغربي المشتاق وال فاق . لكن لم استغرب من تصرفاته لكونه مصري وهؤلاء معرفون بالتكبر ولو على الله عزوجل عما فعل اجدادهم
مقبول مرفوض
9
2021/10/19 - 06:49
6 | حسن
بعد واقعة الجونة
انتم من تصنعون طغاتكم هدا الشخص فاشل فكرياخير اجابة( همشوه )ولا تتحدثون عنه
مقبول مرفوض
7
2021/10/19 - 07:27
7 | متبع
عيب
عيب وعار على رضوان بحجمه وقيمته الفنية الكبيرة والواسعة ان يضع نفسه من قيمة هاذ الحتالة عيب وعار ان جالسة العطار نلة من عطره والعكس
مقبول مرفوض
6
2021/10/19 - 08:05
8 | Khalid
وجدة
هذا السفيه من ذاك الإعلام السفيه لولاه لكان هذا المتعجرف حمالا في محطة الاسكندرية
مقبول مرفوض
5
2021/10/19 - 08:21
9 | Nour
سلا
هذا المغني من فصيلة رمضان العمامرة عفوا رمطان العمارة، المزلوط إلى شبع ينسى أصل.
مقبول مرفوض
3
2021/10/19 - 08:32
10 | متتبع
من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة
الله ينجيك من المشتاق الى فاق ومن البايرة الى شدات الصداق.انتهى الكلام.
مقبول مرفوض
4
2021/10/19 - 11:22
11 | هشام سليم هه
القنافد
لاشك ان الفن وبعض الفنانين هم وسائل بيد المستبدين ويطوعونهم لتمرير سياسة ما ..المهم انه خزوقكم للمرة الثانية بعد الغاء ظهور سعد في احدى مهرجانات المنجوسة ههه وهذا التقرير هو ترويح عن الحرقان والمخزن اضحى اللعب على المكشوف واسلوبكم هو اسلوبهم لان المقرر واحد والمعلم صهيوني...خسئتم معشر الفشلة المستبدون لافرق بين العسس
مقبول مرفوض
0
2021/10/20 - 02:00
12 | tazi
كبر
ما متكبر غي الزبالة. على اي حال هو انسان متكبر وغير متواضع .وانتهازي
مقبول مرفوض
0
2021/10/20 - 07:47
13 | علي
[email protected] Com
ذهبت ايام الزمن الجميل والفنان الموهوب ايام عبد الله غيث وفريد شوقي ونور الشريف وصلاح السعدني وسعيد صالح وووووووووووو.......
مقبول مرفوض
0
2021/10/20 - 08:44
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة