الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد "لمجرد": الرابور المغربي "طوطو" ممنوع أيضا من ولوج التراب المصري

بعد "لمجرد": الرابور المغربي "طوطو" ممنوع أيضا من ولوج التراب المصري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد "لمجرد": الرابور المغربي "طوطو" ممنوع أيضا من ولوج التراب المصري
 

 أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

على نحو مفاجئ، اضطر نجم الراب المغربي "إل غراندي طوطو"، إلى إلغاء رحلة كانت مقررة إلى مصر من أجل المشاركة في حفل فني، بعد أن امتنعت سفارة مصر بالرباط، عن منحه تأشيرة ولوج أرض الكنانة. 

مصادر مؤكدة قالت أن "طوطو" تلقى رسالة من منظمي الحفل الذي كان سيشارك فيه بالعاصمة المصرية القاهرة، تأسفت من خلالها لوجود "عراقيل" حرمته من المشاركة في هذا الحفل، في حادث مشابه لما تعرض له مواطنه الفنان "سعد المجرد" قبل أسابيع قليلة مضت، بعد أن شنت ضده حملة واسعة.

ومن جانبه، نشر "طوطو" صورة للرسالة، أرفقها بتدوينة جاء فيها: "تلقيت الرسالة من منظمي الحدث، كنت سأغني أمام آلاف الأشخاص في القاهرة، لكنه حدث لم أتمكن من حضوره"، قبل أن يصب جام غضبه على موظف مغربي بالسفارة المصرية، مشيرا إلى أنه عامله بطريقة "سيئة"، حيث تحدث عن المشاكل التي يجدها دائما عندما يقصدها للحصول على تأشيرة بلدها.

هذا ولم يكتف "طوطو" بما ذكر، بل قام بنشر مقطع "فيديو"، أكد من خلاله إن الموظف المغربي، سأله عن نوعية الحفل، وعندما أخبره بأنه حفل لـ"الراب"، أشار برأسه بعدم التأشير له، قبل أن يؤكد أن ما تعرض له، يمس بحرية ثقافة "الراب"، من خلال إرفاق منشوره بوسم "freerap culture"، خصوصا أنه أول مغني راب مغربي يشارك في حفل جماهيري بمصر.   

مجموع المشاهدات: 18962 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | خالد بنسيدي
رأي
الموظف المغربي في السفارة المصرية ذكي .لأن فن الراب مليء بكلمات غير منسقة وقد تتسبب في إحراج البلدين اللهم حبس من الأول ...
مقبول مرفوض
-12
2021/10/28 - 05:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة