الرئيسية | ثقافة وفنون | "وتستمر الحياة" كتاب لبشرى لمدسم... كله أمل...

"وتستمر الحياة" كتاب لبشرى لمدسم... كله أمل...

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"وتستمر الحياة" كتاب لبشرى لمدسم... كله أمل...
 

أخبارنا المغربية  - محمد اسليم
بشرى لمدسم، من مواليد الرباط مقيمة بمراكش منذ 40 سنة تقريبا، كوتش متميزة في التنمية الذاتية والبرمجة اللغوية العصبية كما يصفها مدربها الأستاذ التوزاني. تمكنت مؤخرا من إصدار كتابها الأول "وتستمر الحياة"، والذي ضمنته بشرى خلاصة تجربة طويلة مزجت عالمي التربية والتعليم والتنمية الذاتية..

بشرى التي بدت سعيدة جدا بإصدارها الأَول وسط أصدقائها وزملائها الذين حضروا حفل توقيعه مساء السبت الماضي، تؤكد: "عبرت في كتابي هذا عن كل ما في صدري من صدق مشاعري، لأوصل للقارئ أن الحياة تستمر، وتستمر رغم كل شيء، تستمر بحلوها ومرها، بحزنها وفرحها.." وتضيف "لذا يجب علينا أن نستغل كل دقيقة وثانية ونعيش الحياة بإيجابية دائمة، رغم كل العراقيل التي تصادفنا".

لمدسم تدعو القارئ لعيش حياته، وعيش يومه، فلن يبدل شيئا من قدر الله حسب تعبيرها، وتنصحه أن يكون قويا ومحبا للحياة، فهي مستمرة قائمة قارة على كل حال.. فالكتاب دعوة للتفاؤل ولاستمرار الحياة..

الأستاذ سعد التوزاني مدرب بشرى والذي تصفه بأخيها الأكبر، اعتبر في شهادة خص بها أخبارنا، بشرى كواحدة من النساء النادرات في مجتمعنا المغربي، والإيجابيات بشكل كبير.. وهي أستاذة عملت بالتعليم الخصوصي، أبناؤها ناجحون في مساراتهم المهنية و الحياتية.. ليضيف في حق لمدسم: "نجحت في الخروج من الإستغلال والإحتكار الذي تعيشه الكثير من الأمهات في حياتهن اليومية، وهي صديقة للجميع، ولا تتوقف عن نشر الإيجابية والإبتسامة وسط الجميع.."

أما عن كتاب "وتستمر الحياة" فقد اعتبره التوزاني انطلاقة تروم الوصول للقارئ، وستمضي صاحبته بعيدا، خصوصا وأن لها كتبا أخرى قيد الإعداد.. مؤكدا أن كتاب "تستمر الحياة" ستستثمره صاحبته في مجال التدريب العملي ما اعتبره المتحدث أمرا إيجابيا جدا...

مجموع المشاهدات: 2552 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة