الرئيسية | ثقافة وفنون | الكوميدي "كحلوش" يعتذر: تعرضت لضغوطات نفسية حادة وفكرت مرارا في "الإنتحار" والناس لا ترحم(فيديو)

الكوميدي "كحلوش" يعتذر: تعرضت لضغوطات نفسية حادة وفكرت مرارا في "الإنتحار" والناس لا ترحم(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكوميدي "كحلوش" يعتذر: تعرضت لضغوطات نفسية حادة وفكرت مرارا في "الإنتحار" والناس لا ترحم(فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
في تصريح صادم جدا، كشف الكوميدي "عبد الله البركاوي"، الشهير بـ"كحلوش"، خريج برنامج اكتشاف المواهب "ستاند آب"، سبب تواريه عن الأنظار بشكل لافت خلال الفترة السابقة، مشيرا إلى أنه تعرض لأزمة نفسية حادة جدا، دفعته في مرات عديدة إلى التفكير في الانتحار.
البركاوي وفي حديث خص به موقع "أخبارنا"، كشف تفاصيل محنة صعبة جدا عاشها بمعية أسرته الصغيرة، بعد أصيب بما وصفه بـ"الصرع"، وهي الأزمة النفسية التي جعلته يفكر مرارا في وضع حد لحياته، فضلا عن ضائقة مالية أجبرته على العودة إلى امتهان حرفته القديمة "الباتيسري"، قبل أن يتدخل عدد من أصدقائه، الذين كان لهم الفضل في تجاوز هذه المحنة.
وفي مقابل ذلك، جدد "كحلوش" اعتذاره إلى كل من أساء إليهم في لحظة غضب، مشيرا إلى أنه قرر العودة إلى الساحة الفنية، لكن هذه المرة من خلال بوابة "فن الراب"، عشقه الأول (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 12406 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبد الله العرائش
مجرد راي
مجرد اقتراح لمادا لا تشتغل على محتوى بسيط وانت لك حس فكاهي عالي وعفوي. لك هدا الشخص اسمه khaby Lame.بدايته من الصفر. لكن حقق شهرة عالمية في ظرف عامين لكن نريد طريقتك انت بحس فكاهي مغربي
مقبول مرفوض
2
2021/11/10 - 04:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة