الرئيسية | ثقافة وفنون | رئيس اتحاد الصحفيين الرياضيين: مراكش تمر بأزمة خطيرة رياضيا وهي بحاجة لإعلاميين مخلصين

رئيس اتحاد الصحفيين الرياضيين: مراكش تمر بأزمة خطيرة رياضيا وهي بحاجة لإعلاميين مخلصين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس اتحاد الصحفيين الرياضيين: مراكش تمر بأزمة خطيرة رياضيا وهي بحاجة لإعلاميين مخلصين
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم
إعتبر عبد الهادي الناجي، رئيس اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة أن مراكش تمر بلحظات عصيبة على المستوى الرياضي، مضيفا أن الإنسان يأسف من هذا الوضع، خصوصا وأن هذه المدينة التاريخية كانت دائما محطة إعلامية للمقاومة والنضال.

عبد الهادي والذي كان يتحدث في الجمع العام التجديدي لاتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة لجهة مراكش آسفي، حمل الإعلام والإعلاميين جزءا من المسؤولية، فكم من قلم أخفى الحقيقة يقول رئيس الإتحاد، ودعا بالمقابل لسد الأبواب علي المتسللين للإعلام والإعلام الرياضي على الخصوص، وجعل الإعلام منزها عن الشبهات التي تعود به للوراء.

المتحدث أكد كذلك أن الكوكب المراكشي الفريق العريق يتخبط في أزمة تحز في النفس، وأن مراكش بحاجة لإعلاميين مخلصين لتصويب وتصحيح مسار الرياضة، التي تم دق آخر مسمار في نعشها بهذه المدينة محملا المسؤولية للكل حسب تعبيره.

الناجي أثنى علي الأدوار التي يلعبها المراسلون في المجال الإعلامي، ووصفهم بشريان الحياة لمنابرهم الصحفية كيفما كانت، مشددا على أن اتحاد الصحفيين يسعى لتوفير دورات تكوينية على مستوى عال، ودعا المكتب الجهوي المنتخب لأن يأخذ على عاتقه مسألة التكوين والعمل الإجتماعي نظرا لأهميتهما، كما أشاد رئيس اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة بالفقيد مولاي عبد السلام غلولو رئيس الفرع الجهوي المنتهية ولايته، وكشف أن الإتحاد سيعمل على تنظيم دوري سنوي في كرة القدم سيحمل اسم دوري مولاي عبد السلام غلولو.

للإشارة فعبد الهادي الناجي كان يتحدث بالجمع العام التجديدي للفرع الجهوي لاتحاد الصحفيين الرياضيين بمراكش آسفي، الذي احتضنته المكتبة الوسائطية بسيدي يوسف بن علي صباح أمس السبت، وأسفر عن انتخاب مكتب من 17 عضوا ضم صلاح الزندي رئيسا وعبد الهادي اللاجي أمينا للمال وحمزة الولد كاتبا عاما.

مجموع المشاهدات: 1446 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة