الرئيسية | ثقافة وفنون | في وداع الهرم "عزيز الفاضلي": كبار ومشاهير"الشاشة" بالمغرب يقدمون شهادات مؤثرة ويروون مواقف وأسرار عن الراحل (فيديو)

في وداع الهرم "عزيز الفاضلي": كبار ومشاهير"الشاشة" بالمغرب يقدمون شهادات مؤثرة ويروون مواقف وأسرار عن الراحل (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في وداع الهرم "عزيز الفاضلي": كبار ومشاهير"الشاشة" بالمغرب يقدمون شهادات مؤثرة ويروون مواقف وأسرار عن الراحل (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، استقبل المغاربة قاطبة صبيحة اليوم الجمعة، خبر وفاة واحد من جبال المغرب الشامخة في مجال الفن والتمثيل، وهنا الحديث عن الراحل "عزيز الفاضلي"، الذي وافته المنية بهولندا عن عمر ناهز 78 سنة، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وبهذه المناسبة الأليمة، تقدم عدد من مشاهير وكبار الفن بالمغرب بأصدق عبارات التعازي والمواساة لعائلة الراحل "عزيز الفاضلي"، حيث كان لموقع "أخبارنا" اليوم حديث مع عدد من الفنانين الذين ارتبطت أسماؤهم بالمسار الفني للراحل، وهنا نذكر كل من الاستاذ "محمد الجم"، الأستاذة "نزهة الركراكي"، الأستاذ "أحمد الناجي"، الفنان "البشير عبدو"، الإعلامية الكبيرة "قائمة بلعوشي"، الدكتور "مسعود بوحسين"، نقيب الفنانين المسرحيين، الفنان والمخرج "إدريس الروخ"، الفنان "عزيز داداس"، الفنان الساخر والمنشط التلفزيوني "مراد العشابي"، الفنانة "سكينة درابيل"، الفنان الكوميدي "الشرقي السروتي"، الفنانة "سعاد الوزاني"، الفنان "محمد الكاما"، الفنانة "نجاة الواعر"، الفنان الكوميدي "عبد الصمد الغرفي"، المنشط الإذاعي "عزيز العبوبي".. وعدد من كبار الشاشة بالمغرب (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 11108 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الاعرابي
حق المسلم على المسلم
رحم الله هرم الساحة الفنية: الاستاذ عزيز الفاضلي/لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شيء عنده باجل مسمى فالتصبروا والتحتسبوا أعظم الله اجركم واحسن عزاءكم وغفر لميتكم وان لله وان اليه راجعون.....
مقبول مرفوض
6
2021/11/19 - 06:26
2 | محمد العربي الادريسي
رحمه الله
بقلب حزين نودع اليوم الفنان القدير وصاحب التلفزة تتحرك ، وصاحب نشرة الاحوال الجوية الممتعة في الثمانينات ، أحدث ثورة في التلفزة المغربية أحببناه في أول أدواره الجميلة لاعب الكرة بئيس الديس . تعازينا الحارة لعائلة الفقيد ولجميع الفنانين المغاربة في هذا المصاب الحلل ، ونتضرع الى الله سبحانه الرحمن الرحيم أن يرحم الاستاذ عزيز الفاضلي ويغفر له وأن يزيد في احسانه ويتجاوز عن خطاياه ويرحمه رحمة واسعة . ويلهم أهله وذويه وأحبته الصبر والسلوان ويعظم أجرهم وانا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
1
2021/11/19 - 11:16
3 | محمد
تعزية
رحمه الله وأدخله فسيح جنانه وألهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
مقبول مرفوض
1
2021/11/20 - 07:50
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة