الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد تألقها في "رمضان": الفنانة "هاجر عدنان" تصدر جديدها الفني "ماشي ما لقيت"(فيديو)

بعد تألقها في "رمضان": الفنانة "هاجر عدنان" تصدر جديدها الفني "ماشي ما لقيت"(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد تألقها في "رمضان": الفنانة "هاجر عدنان" تصدر جديدها الفني "ماشي ما لقيت"(فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
بعد تألقها اللافت في عالم التمثيل، من خلال سيتكوم "كلنا مغاربة"، الذي بث رمضان الماضي على القناة الثانية "دوزيم"، عادت الفنانة المغربية "هاجر عدنان"، أمس الخميس، لتفاجئ جمهورها العريض، بعمل فني جديد بعنوان "ماشي ما لقيت"، طرحته على طريقة "الفيديو كليب".
أغنية "ماشي ما لقيت" لـ"هاجر عدنان"، هي من كلمات الكاتب "محمد المغربي"، وألحان الشاب "مهدي محجور"، في وقت تكفل بتوزيع نغماتها "أشرف بنصفية".
هذا العمل الجديد الذي جرى تصويره بين مدينتي إفران و أزرو، هو من إخراج المخرج المغربي "عبيدي العربي ياسر"، بإدارة تصوير فوتوغرافي قادها أيوب بورقادي.
جدير بالذكر أن الفنانة المغربية "هاجر عدنان" كانت قد لعبت دور البطولة في السلسلة الكوميدية "دار الوراثة"، وقد اشتهرت بعدد من الأعمال الفنية الناجحة على رأسها أغنية "اليوم خلاص"، "مانيش منا" مع الفنان بدر سلطان، كما تألقت بالأغنية الجزائرية "لالة تركية" مع مغني الراب "أمين القيصر"، فضلا عن فوزها بلقب برنامج "ستار أكاديمي" المغاربي بنسبة 34 في المئة، وقد طرحت آخر عمل فني لها منذ 5 أشهر مضت، تحت عنوان "باغي يتفلا"، حيث حقق أزيد من مليون ونصف مشاهدة على موقع "يوتيوب".

مجموع المشاهدات: 2525 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة