الرئيسية | ثقافة وفنون | ملكة جمال المغرب المثيرة للجدل تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون بإسرائيل

ملكة جمال المغرب المثيرة للجدل تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون بإسرائيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملكة جمال المغرب المثيرة للجدل تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون بإسرائيل
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

بات من المؤكد أن ملكة جمال المغرب كوثر بن حليمة، حلت بتل أبيب للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون، التي ستحتضنها اسرائيل في غضون أيام قليل، وهو ما اعلنت عنه صفحة تابعة للخارجية الإسرائيلية ورد فيها: "فيما تتوافد على اسرائيل ملكات جمال العالم للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون في 12 من الشهر الجاري، يشرفنا ويسعدنا ان  تشارك ملكة جمال المغرب كوثر بن حليمة، في النسخة السبعين من هذه المسابقة. داعين لها بموفور الحظ والتوفيق واهلا بك  كوثر  في بلدك الثاني إسرائيل". 


مسابقة ملكة جمال الكون ستقام لأول مرة في اسرائيل في مدينة ايلات الساحلية جنوب البلاد في 12 دجنبر الجاري وسيتم عرض المسابقة ببث حي ومباشر امام 600 مليون مشاهد عبر العالم، وهي المسابقة التي ستعرف لأول مرة مشاركة متنافسة من دولة الامارات، وممثلة من المغرب، ستتنافس بالمسابقة لأول مرة منذ 40 عاما.


وكان تصريح سابق لملكة جمال المغرب، كوثر بن حليمة، أكدت فيه بأنها من أصول جزائرية، قد أثار جدلا واسعا في المغرب، أفضى لشن حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لتجريدها من اللقب، إذ غمرت شبكات التواصل الاجتماعي، تغريدات تحمل هاشتاغ "كوثر ليست مغربية". 

مجموع المشاهدات: 12091 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة