الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصورة: الإمارات تمنح الفنانة "لطيفة أحرار" بطاقة "الإقامة الذهبية" 

بالصورة: الإمارات تمنح الفنانة "لطيفة أحرار" بطاقة "الإقامة الذهبية" 

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة: الإمارات تمنح الفنانة "لطيفة أحرار" بطاقة "الإقامة الذهبية" 
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أعلنت الفنانة المغربية "لطيفة أحرار" صبيحة اليوم الخميس، عن حصولها على "الإقامة الذهبية" طويلة الأمد (10 سنوات) بدولة الإمارات التي دأبت على منحها لأصحاب المواهب والمبدعين.

ونشرت "أحرار" نسخة من الشهادة المذكورة التي منحت لها من قبل حكومة الإمارات، وبرفقتها رسالة شكر جاء فيها: "شكرا حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة على كرم وحسن الإستقبال دائما، شكرا سعادة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس الهيئة العالمية للمسرح، سعادة الدكتور صلاح القاسم مستشار هيئة دبي للثقافة، على اختياري من فئة المبدعين وترشيحي للاقامة الذهبية في دولة الإمارات".

وكانت دولة الإمارات قد شرعت منذ سنة 2019 في منح العديد من مشاهير العالم العربي "الإقامة الذهبية"، أبرزهم الفنانة "نبيلة عبيد"، "محمد رمضان"، المطربة اللبنانية "نجوى كرم"، "راغب علامة"، "ناصيف زيتون"، "نيللي كريم"، "تيم حسن"، "مروان خوري"، "هاني شاكر"، وغيرهم من النجوم..

تبقى الإشارة فقط إلى أن "الإقامة الذهبية" التي تمنحها حكومة الإمارات للأجانب، تبقى صالحة لخمس أو عشر سنوات، وتجدد تلقائيا عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل "المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية".

مجموع المشاهدات: 20223 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عجيب
لا عجب
عجبت لقوم يفرحون بمنحهم إقامة مؤقتة من دولة ما و يشكرونها في تزلف و تملق ظاهرين،دونما خجل، بينما لا يعيرون أدنى إهتمام لوطن أعطاهم كل شيء !!!! وطن أعطاهم الإقامة مدى حياتهم.. !!! وطن ماكانت لتصل تلك الدولة لولا خيراته!!!! وطن يخطؤون فيصفح عنهم، وطن وفر لهم ما لن يجدونه في بلد آخر !!!! على كل حال لا نريد أن نسأل ولا يهمنا الجواب عن كيفية وصولها و لا ظروف منحها تلك الورقة.
مقبول مرفوض
0
2021/12/09 - 11:31
2 | Karima
تهاني
فمادا نقولون نحن اللدين لديهم الجنسية الاروبيه احسن بكتير من الاقامة !!
مقبول مرفوض
10
2021/12/09 - 02:01
3 | عبدو كندا
الجنسية
الى الاخ صاحب الجنسية الاوروبية والله ثم والله لم اشعر يوما ان شيء تغير في حياتي من حيث الجنسية الكندية فيبقى المغرب وتربته الاكسجين اليومي لدي رغم وجود بعض الاختلالات فيه واكيد ستفرج ان شاء الله في القريب العاجل اما لطيفة احرار تبقى مسرحية متميزة في الأسلوب والادوار التي تتقمصها (تعجب فئة معينة)
مقبول مرفوض
-5
2021/12/09 - 03:47
4 | راضية
هل هو فعلا شرف
لا يشرفني ان اكون في لائحة فيها محمد رمضان
مقبول مرفوض
-1
2021/12/10 - 03:00
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة