الرئيسية | ثقافة وفنون | وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي

وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي
 

توفي الإعلامي المصري وائل الإبراشي، اليوم الاحد، عن عمر يناهز 58 سنة،بعد معاناة طويلة، وإثر تداعيات فيروس كورونا وتلف الرئة.

وأصيب الإعلامي الراحل بفيروس كورونا قبل عام كامل، ورغم شفائه من الفيروس إلا أنه ظل يعاني من تداعياته، حيث تلف جزء كبير من الرئة نتيجة الفيروس .

وكانت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، على "فيسبوك"، قد أعلنت في وقت سابق نقله إلى العناية المركزة.

وأصيب الإبراشي بفيروس كورونا، واعتذر عن تقديم برنامج "التاسعة" الذى يعرض يومياً عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، واستمرت معه مضاعفات الإصابة منذ ذلك الوقت، ثم عاد الإبراشي لاستكمال علاجه في المنزل بعد استقرار حالته بالمستشفى إلى أن وافاه الأجل.

وولد وائل الإبراشي يوم 26 أكتوبر 1963 في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، وعمل صحفياً بجريدة روز اليوسف وقدم العديد من البرامج التلفزيونية كان أشهرها "العاشرة مساءً" و"الحقيقة" على قناة دريم.


 

 
مجموع المشاهدات: 22367 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | حسبنا ابو الهنا
انك ميت وأنكم ميتون
من اكبر جوقة حسني مبارك ، ضل يطبل له لعقود مستفيدا من امتيازات التقرب إليه وإلى سوزان وأبناؤها ، ويعتبر من الد أعداء الشهيد محمد مرسي ، خصص برنامجه لمحاربة مرسي هو وأحمد موسى وعمر اديب وتوفيق عكاشة وإبراهيم عيسى ولميس الحديدي وغيرهم من اعلاميي العسكر ، ولم يسجل عنه يوما قمعهم أو التضييق عنهم ، ظلوا يقولون ما يشاؤون ولم يرحموه حتى وهو مكسور الجناح داخل السجن. عند الله تجتمع الخصوم.
مقبول مرفوض
68
2022/01/09 - 10:09
2 | مغربي من كندا
خصيمك يوم القيامة
والله أتذكر ما فعله بالداعية الإسلامي محمود شعبان حينما استضافه في أحد حلقات برنامجه. والشيخ يعلم بأنه سيخرج من البرنامج على السجن مباشرة و الشيخ يقول له إني خصيمك يوم القيامة نسأل الله حسن الخاتمة
مقبول مرفوض
14
2022/01/10 - 12:04
3 | قارءة
اتق الله يامعلق رقم 1
اذكرو أمواتكم بخير لا حول ولا قوة إلا بالله ثم شهادة لوجه الله هل ذهبت الى القاهرة في السنوات الثالتة الأخيرة كي تعاين إلا نجازات التي تحققت ؟ أي نعم رحم الله الدكتور محمد مرسي لكن والله العظيم هناك تحرك ايجابي في مصر !
مقبول مرفوض
-19
2022/01/10 - 08:22
4 | يوسف
الاسلام
واذكروا أمواتكم بخير إنا لله و إنا إليه راجعون له ما له و عليه ما عليه و له رب يحاسبه كباقي الخلق
مقبول مرفوض
4
2022/01/10 - 09:36
5 | ابو زياد
الدوام لله
ماذا اخد معه ؟ اموال حسني مبارك ؟ حتى حسني مبارك في دار البقاء . ماذا سيقول للمرحوم مرسي امام الله. على كل حال رحم الله الجميع
مقبول مرفوض
1
2022/01/10 - 02:32
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة